رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

"هينو اليابانية" تجدد وكالتها مع "الجيكو مصر" للمرة الثالثة على التوالي

سيارات

الأربعاء, 23 نوفمبر 2022 15:44
هينو اليابانية تجدد وكالتها مع الجيكو مصر للمرة الثالثة على التوالي
كتب- باسل الحلواني

 جددت شركة هينو اليابانية، لمركبات النقل المتوسط والثقيل التابعة لمجموعة تويوتا العالمية، عقدها مع وكيلها في مصر، شركة الجيكو مصر التابعة لمجموعة عبداللطيف جميل الدولية.

 

 تعود العلاقة بين شركتى الجيكو مصر وهينو اليابانية لعام 2009، عندما أعلنت شركة الجيكو عن تدشين العلامة التجارية هينو فى السوق المصرى بعد غياب سنوات طويلة.

 

 وشهدت العلاقة على مدار 14 عامًا الكثير من النجاحات بالرغم من التذبذبات التى يشهدها سوق النقل الثقيل فى مصر، متأثرًا بفترات من التقلبات الاقتصادية.

 

 جدير بالذكر، أن هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتم فيها تجديد عقد الوكالة ما بين شركة هينو اليابانية ووكيلها شركة الجيكو مصر منذ نشأة علاقة الشركتيين.

 

 وفى هذا الصدد أكد طارق عبد اللطيف،

مدير عام عمليات مجموعة عبداللطيف جميل الدولية بمصر، قائلًا: "إن علاقة المجموعة مع شركة هينو اليابانية علاقة تم بناؤها على مدار سنوات طويلة وتزداد صلابة يومًا بعد يوم".

 

 كما صرحت المهندسة ريهام حسانيين، مدير عام قطاع النقل وشركة الجيكو مصر التى تعمل تحت مظلة المجموعة بمصر: "هناك خطة لتطوير عمليات هينو فى مصر، إذ نقوم بدراسة مشتركة لتوسيع قاعدة المنتجات التى تقدمها هينو بالسوق المصرية، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها".