عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيادة أسعار جميع سيارات شيري بداية من اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

أخطرت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة شيري في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين اليوم بأحدث قائمة سعرية لسيارات شيري.

 

أكد عدد من موزعي شيري لبوابة الوفد الإلكترونية، أن الأسعار الجديدة يبدأ العمل بها من اليوم الموافق الأول من أكتوبر.

 

وشهدت القائمة زيادات جديدة على جميع طرازات العلامة الصينية المتوافرة في السوق المحلية "أريزو 5، تيجو 3، تيجو 7، تيجو 8، تيجو 7 برو، تيجو 8 برو".

 

أسعار سيارات شيري في مصر

 

تقدم بوابة الوفد الإلكترونية، لمتابعيها القائمة السعرية الكاملة لسيارات شيري في مصر بعد الزيادات الجديدة.

 

 

شيري تيجو 8 برو

 

تعد السيارة شيري تيجو 8 برو أحدث سيارات العلامة الصينية في السوق المحلية، وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv»، مزووتعتمد على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 197 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 290 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات من طراز «DCT».

 

تقدم السيارة بمجموعة من وسائل الأمن والسلامة؛ من بينها “وسائد هوائية وستائرية للمقاعد الأمامية وجانبية، فرامل مانعة للانغلاق و توزيع الكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، خاصية برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، و فرامل يد إلكترونية إضافة إلى تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكتروني.

 

وزودت طرازات «تيجو 8 برو» بالعديد من

التجهيزات والكماليات، ومنها «نظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، مع كاميرا للرؤية الخلفية بتقنية 360 درجة، وجهاز تحذير المسافة الأمامية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، وخاصية مراقبة النقاط العمياء مع القدرة على تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامى.

 

 

ودعمت السيارة بخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ مع خاصية التنبيه عند الرجوع للخلف، إضافة إلى خاصية التنبيه عند فتح الأبواب، وخاصية التحذير عند الخروج من الحارة المرورية، وخاصة الحفاظ علي القيادة فى المسار، مرايات كهربائية الضبط، ومصابيح أمامية بإضاءة LED، ومصابيح خلفية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED ، ومفتاح ذكى مع إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، إمكانية إدارة المحرك عن بعد، وزجاج فاميه خلفي، وحساس إضاءة أتوماتيك مع مثبت سرعة، وفتح صندوق الأمتعة كهربائياً، بفتحة سقف بانوراما، وجنوط رياضية 18 بوصة.