عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيارة الأكثر مبيعاً بالسوق السعودية

هيونداي النترا CN7
هيونداي النترا CN7

استطاعت السيارة هيونداي النترا CN7، موديل 2022، أن تحصد المركز الأول في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في السوق السعودية.

 

تمكنت هيونداي النترا CN7، من الحصول على المركز الأول بقائمة السيارات الأكثر مبيعاً في السوق السعودية بعدما تمكنت من بيع  نحو 10184 سيارة.

 

 

مواصفات هيونداي إلنترا CN7  في السوق السعودية

 

تقدم السيارة هيونداي النترا CN7، موديل 2022، في السوق السعودية بـ 3 خيارات للمحرك، هم كالآتي:

 

الأول: مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 159 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 191 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.


الثاني: مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 123 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 154 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.


الثالث: مكون من 4 اسطوانات، بنظام الحقن متعدد النقاط MPi جامّا، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 127.5 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 155 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

 

مواصفات هيونداي النترا CN7 في السوق المصرية

 

تتوافر السيارة هيونداي النترا CN7 في السوق المصرية، بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد

قوة قدرها 127.5 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 157 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات.

 

تقدم السيارة هيونداي النترا CN7، بدايةً من الفئة الأولى، بباقة متميزة من المواصفات ووسائل الأمان، أبرزها وسائد هوائية للسائق، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD.

 

ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها  مصابيح تعمل بإضاءة الهالوجين، ومرايات جانبية مزودة بإشارات مع إمكانية الطي كهربائيًا، وإمكانية اختيار نظام القيادة، ومكيف هواء يدوي مع وجود مخارج خلفية، وزجاج كهربائي، وفرش المقاعد من القماش، وخاصية التحكم فى المقاعد الأمامية، وباور سترينج كهرباء، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومسند يد، و جنوط 15 بوصة.

 

كما تحتوى الفئة الأولى من السيارة على نظام ترفيهي مكون من 6 مكبرات صوتية، وراديو، ومدخل USB، وبلوتوث، وشاشة وسائط 4.2 بوصة.