رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيارة جديدة من جاك بنسخ عادية وتقليدية

Sehol QX
Sehol QX

كشف شركة صناعة السيارات الصينية الشهيرة جاك، عن واحدة من أكثر سياراتها تطوراً وتقدماً على الإطلاق، والتي من المنتظر  طرحها في بعض الأسواق العالمية فقط.

 

أطلقت "جاك" الصينية، على سيارتها الكروس أوفر الجديدة اسم Sehol QX، وتتميز  المركبة بواجهتها الأمامية المزينة بخطوط إضاءة وعناصر زجاجية مميزة، وصُمم هيكلها الخارجي بشكل انسيابي مدروس وفقا لأحدث معايير ديناميكية الهواء، حيث يبلغ طوله 4 أمتار و60 سنتيمترا.

 

زودت سيارة جاك الجديدة  Sehol QX، بمصابيح متطورة تعمل بتقنيات LED، فضلا عن تزويدها بحساسات إلكترونية متطورة لتفادي الحوادث.

 

 

دعمت جاك المقصورة الداخلية لسيارتها الجديدة بشاشة لمسية عملاقة تمتد على ثلثي عرض واجهة القيادة تقريبا وتعمل هذه الشاشة مع أنظمة مولتيميديا متطورة، كما حصلت قمرة هذه السيارة على مقاعد جلدية مريحة مزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، فضلا عن حصولها على أنظمة أمان ممتازة مثل نظام النقطة العمياء ونظام الحفاظ التكيفي للمسار، وتزويدها بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وكاميرات تعمل بتقنية 360 درجة.

 

من المنتظر أن تقدم  Sehol QX، بنسخ مزودة بمحركات بنزين، كما ستطلق منها نسخ بمحركات كهربائية بعزم 218 حصانا، مزودة ببطاريات تكفيها لتقطع أكثر من 600 كلم بالشحنة الواحدة، ويمكن لهذه المركبات التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 8 ثوان.

 

 

3 سيارات لجاك في مصر

 

جدير بالذكر أن سيارات جاك تتوافر في السوق المصرية بـ3 طرازات فقط هي j7، js3، js4، من خلال  المجموعة العربية للتجارة والتوزيع الوكيل الرسمي للعلامة الصينية في مصر.

 

كانت المجموعة العربية للتجارة والتوزيع، وكيل علامة جاك في مصر، قد أخطرت مؤخراً شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات العلامة الصينية في السوق المحلية.

 

شهدت القائمة الجديدة ارتفاعاً في أسعار جميع فئات سيارات جاك موديل 2022 بدايةً من اليوم، حيث تتوافر سيارات جاك في مصر بـ 3 طرازات هي "JS3، JS4، J7".

 

أسعار سيارات جاك 2022

 

وتسعرض "سيارات الوفد"، في السطور التالية أسعار سيارات جاك في مصر وفقاً لأحدث قائمة سعرية خاصة بسيارات العلامة الصينية.

 

JS3 تتوافر بفئة واحدة 409900 جنيه


JS4 الفئة الأولى 459900 جنيه


JS4 الفئة الثانية 494900 جنيه


J7 الفئة الأولى 462900 جنيه


J7 الفئة الثانية 489900 جنيه

 

جاك J7 

 

تعد السيارة J7 أحدث سيارات جاك في مصر، وتنتمي السيارة لفئة السيارات السيدان، وتعتمد على سواعد محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 150 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر.

 

تأتي السيارة جاك J7 بطول 4772 مم، وعرض 1820 مم، وارتفاع 1492 مم،ة بينما تبلغ سعة الشنطة الخلفية 540 لترًا.

 

 

مواصفات جاك J7

 

تتوافر الفئة الأولى من سيارات جاك J7، بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة؛ ومنها وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، ووسائد هوائية جانبية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، وأنظمة مساعدة للفرامل عند المرتفعات والمنحدرات، وفرامل يد كهربائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وحساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، كما دُعمت بخاصية التحذير عند تخطي السرعات المحددة، ونظام قياس ضغط الإطارات، ونظام مانع ضد السرقات، وإنذار لأحزمة الأمان.

 

زودت بالعديد من التجهيزات والكماليات؛ ومن أبرزها مثبت سرعة، ومفتاح ذكي لإدارة المحرك وفتح السيارة، ومصابيح أمامية LED مع وجود إضاءة نهارية كما يمكن تعديل مستوى ارتفاع الإضاءة بها، بالإضافة إلى مصابيح ضباب خلفية، كما تحتوى على خاصية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وخاصية تعديل المرايات الجانبية كهربائيًّا سخانات- ضم.

 

ودُعمت أيضًا بعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل، وفتحة سقف كهرباء، وجنوط رياضية 17 بوصة، ولوحة عدادات 7 بوصة، وعازل للضوضاء أسفل المحرك، ومكيّف هواء “أوتوماتيك مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وحاجب للشمس للسائق والراكب الأمامي، وسخانات حرارية لمقعد السائق، ومسند يد أمامي وخلفي، وخاصية غلق وفتح جميع النوافذ بضغطة واحدة.

 

تحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من عدد 6 مكبرات صوتية، وشاشة وسائط 10.4 بوصة مدعمة بالاتصال عبر التطبيقات الذكي لأجهزة هواتف المحمول (أندرويد أوتو و آبل كار بلاي)- راديو- بلوتوث- مدخل USB أمامي وخلفي.

 

أما الفئة الثانية من السيارة فتأتي بكافة المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى ومنها نظام مراقبة النقاط العمياء، وفتحة سقف بانوراما، كاميرا خلفية بتقنية 360 درجة، وإضاءة ترحيب، ولوحة عدادات 10.25 بوصة، وخاصية ضبط مقعد السائق فى 4 اتجاهات، وعدد 8 مكبرات صوتية، وحساسات ركن أمامية.