عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع أسعار سيارات دونج فينج في مصر

دونج فينج
دونج فينج

أعلنت شركة مصر حلوان، وكيل سيارات دونج فينج  في مصر، عن أحدث قائمة سعرية لسيارات العلامة الصينية بالسوق المحلية يتم العمل بها بدايةً من  الأحد 25 سبتمبر.

 

شملت قائمة "مصر حلوان"، الخاصة بسيارات دونج فينج موديل 2022، والتي حصلت "سيارات الوفد" على نسخة منها، طرازي « AEOLUS A30» و«VENUCIA STAR».

 

شهدت القائمة ارتفاعاً في أسعار سيارات دونج فينج، حيث طالت الزيادات جميع فئات السياراتين « AEOLUS A30» و«VENUCIA STAR».

 

 

تستمد السيارة Aeolus A30 قوتها من محرك 1.5 T ينتج 150 حصانًا ويوفر عزم دوران أقصى يبلغ 230 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 6 DCT WET، بينما تقدم لسيارة Venucia Star بنظام طاقة 1.5 T و 48V ينتج 190 حصانًا ويوفر أقصى عزم دوران يبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET.

 

 تقدم "سيارات الوفد"، لمتابعيها القائمة السعرية الكاملة لسيارتي دونج فينج موديل 2022 في مصر « AEOLUS A30» و«VENUCIA STAR».

 

أسعار سيارات دونج فينج 2022

 

 

وتعد علامة دونج فينج الصينية، علامة قديمة مملوكة للحكومة الصينية تم تأسيسها في عام 1969، وهي لها شراكات عديدة مع كيا وهوندا ونيسان ورينو، كما لها شراكة قوية جدًا مع المجموعة الفرنسية PSA، وهي المالكة للسيارة E70 التي كانت ستُنتج

محليًا تحت علامة النصر.

 

أعلنت دونج فينج في بداية عام 2022 عن خطتها التوسعية تجاه الشرق الأوسط وأسواق إفريقيا، ووقتها ظهرت سيارات دونج فينج في معرض جدة الدولي للسيارات 2021 وبعدما تم إعتماد وكيل رسمي للشركة داخل السوق السعودي، مما أكد على رغبة DongFeng في إقتحام المنافسة.

 

كانت شركة مصر حلوان للسيارات، قد قدمت في شهر نوفمبر الماضي أيضاً سيارات بيستيون الصينية في مصر بأربعة طرازات مُختلفة، وتم تقديمها بمجموعة من العروض أبرزها صيانة مجانية لمدة عامين او 40 ألف كم مع ضمان 6 سنوات غير محدود الكيلومترات، فضلًا عن إمكانية إستبدال السيارة بعد 3 سنوات بحد أقصى 50 ألف كم.

 

تأتي الارتفاعات الجديدة في أسعار سيارات دونج فينج بالسوق المحلية استمراراً لموجة الزيادات المتتالية التي تشهدها السوق المصرية.