رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار سيارات مبادرة الإحلال والزيادات الجديدة

معرض إحلال السيارات-
معرض إحلال السيارات- صورة أرشيفية

أعلنت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات، عبر موقعها الرسمي "جو جرين"، عن أحدث قائمة سعرية للسيارات المطروحة ضمن المبادرة، والتي شهدت زيادات جديدة على طراز واحد فقط، وخروج طرازين من القائمة.

اقرأ أيضا: (إنفوجراف) أسعار سيارات مبادرة الإحلال بعد الزيادات الأخيرة

يمكن للمواطنين أصحاب السيارات التي مر على إنتاجها أكثر من 20 عاماً المشاركة في مبادرة الإحلال، والحصول على سيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

 

شيفروليه أوبترا ولادا جرانتا خارج قائمة الإحلال

 

شملت القائمة السعرية الجديدة الخاصة بمبادرة إحلال السيارات لشهر أغسطس، طرازات بي واي دي f3، نيسان سنترا، نيسان صني، هيونداي إلنترا hd، هيونداي أكسنت rp، شيري تيجو 7، شيري أريزو 5، وجميعها طرازات مجمعة محلياً، بينما خلت القائمة لأول مرة من السيارتين لادا جرانتا، وشيفروليه أوبترا بسبب نقص مكونات الإنتاج في ظل الأزمة العالمية الحالية.

 

وفقاً للمعلن فإن قائمة أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال لم

تشهد زيادات في أغسطس حيث استقرت أسعار طرازات هيونداي إلنترا hd، هيونداي أكسنت rp، شيري تيجو 7، شيري أريزو 5، نيسان سنترا، نيسان صني، بينما ارتفعت فقط أسعار السيارة بي واي دي f3.

 

وتقدم "سيارات الوفد"، لمتابعيها الأسعار الجديدة للسيارات المشاركة في "الإحلال"، وفقاً للقائمة الصادرة عن الموقع الرسمي للمبادرة "جو جرين".

 

الأسعار الجديدة للسيارات المطروحة في مبادرة الإحلال

 

 

كما تستعرض "سيارات الوفد"، الصور الخاصة بالسيارات المقدمة في المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات، سواء المتوافرة حاليًا أو غير المتوافرة.

 

بي واي دي f3

هيونداي إلنترا hd

هيونداي أكسنت rp

شيفروليه أوبترا

شيري تيجو 3

شيري أريزو 5

نيسان صني

نيسان سنترا

لادا جرانتا