عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جيلي تطلق سيارة عائلية جديدة (المواصفات)

Geely Jiaji L
Geely Jiaji L

أطلقت شركة صناعة السيارات الصينية جيلي، سيارة عائلية جديدة، من المنتظر أن تكون منافساً شرساً لسيارات تويوتا اليابانية، وهيونداي وكيا الكوريتين الجنوبيتين.

 

زودت "جيلي" سيارتها الجديدة التي تحمل اسم Geely Jiaji L بمحرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر وعزم 181 حصاناً، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

 

وحصلت سيارة Geely Jiaji L الجديدة على هيكل ميني فان يمتاز بالانسيابية العالية والتصميم الأنيق، وزودت هذه المركبة بمصابيح متطورة تعمل بتقنيات LED، كما جهّزت بأحدث معايير الأمان والراحة للركاب

 

ومن الداخل جاءت السيارة بـ3 صفوف من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 7 ركاب، وزودت المقاعد بأنظمة تدفئة وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعياتها، كما زودت مساحة التخزين

بين المقاعد الأمامية بأربع حوامل للأكواب، ومنافذ USB-C لشحن الهواتف.

 

وجاءت واجهة القيادة مدعومة بشاشة قياس10 بوصات أمام السائق وشاشة لمسية متطورة بمقاس 12.3 بوصة تعمل مع نظام Geely Galaxy OS الحديث القادر على الاتصال بأحدث شبكات الإنترنت الخلوية.

 

وحصلت السيارة على نظام التشغيل عن بعد للمحرك والأضواء، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، ونظام الحفاظ على الثبات على المنعطفات والمنحدرات، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.