رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح سوزوكي سيلاريو في مصر بأسعار تبدأ من 212 ألف جنيه.. ننشر المواصفات

بوابة الوفد الإلكترونية

طرحت شركة موردن موتورز، وكيل علامة سوزوكي في مصر، رسمياً السيارة الهاتشباك سوزوكي سيلاريو موديل 2022 بالسوق المحلية.

 

وتعتمد سوزوكي سيلاريو على محرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، بقوة  65 حصان، وعزم أقصى للدوران 89 نيوتن/ متر، مرتبط بناقل حركة مانيوال خماسي السرعات في أول 3 فئات، وأوتوماتيك في الفئة الرابعة، ووفقاً للمعلن فإن متوسط استهلاك السيارة من الوقود يبلغ نحو 3.7 لتر، لكل  100 كيلومتر تقطعها السيارة.

 

أسعار سوزوكي سيلاريو 2022

 

وتقدم السيارة سوزوكي سيلاريو الجديدةبـ4 فئات من التجهيزات، تبدأ من 211900 جنيه للفئة الأولى، والثانية بـ 221900 جنيه، والثالثة بـ226900 جنيه، والفئة الرابعة الأوتوماتيك الأعلى تجهيزاً المزودة بناقل حركة أوتوماتيك تأتي بسعر 239900 جنيه.


وتأتي السيارة سوزوكي سيلاريو موديل 2022 بطول 3695 مم، وعرض 1655، وارتفاع 1555 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.435 مم، ويبلغ خلوص السيارة الأرضي بواقع 170 مم. 

 

ويتاح للسيارة إضاءة أمامية بثلاث وضعيات وحامل أكواب وزجاجات ومدخل USB ومدخل طاقة 12 فولت وفتح باب خزان الوقود عن بعد مع مقابض أبواب سوداء أو فضية في الداخل. وتوجد مساحات تخزين في الأبواب. كما يتوفر للمقاعد الأمامية مساند رأس وجيوب خلفية وامكانية طي المقاعد الخلفي 60:40 مع مساند رأس خلفية وفرش قماشي. 

 

أما عجلة القيادة فتأتي بلمسات جلدية وأزرار تحكم وإمكانية تعديلها مع باور ستيرينج عدادات تظهر استهلاك الوقود ومدي القيادة

مع ساعة، كما يوجد تذكير بفتح الأبواب وانذار لعدم ارتداء حزام الأمان.

 

كما يتوفر لها زجاج أمامي وخلفي كهربائي وسنترال لوك وقفل وفتح الأبواب عن بعد وتكييف هواء مانيوال وسخان ونظام صوت يشمل هواي وسماعتين في الأمام والخلف وشاشة عرض وبلوتووث بصورة اختيارية. 

 

وتقدم للسيارة وسائل أمان تشمل فرامل ABS وESP ونظام ستارت ستوب للمحرك والتحكم في الطرق الصاعدة في أعلي فئة وحساسات ركن خلفية ووسائد هوائية أمامية، كما يمكن تثبيت مقاعد الأطفال في الخلف وقفل أمان خلفي للأطفال وايموبليزر. 

 

وترتكز السيارة على عجلات 14 أو 15 بوصة تشمل عجلات صلب أو ألومنيوم وصادم بلون السيارة وشبكة امامية كرومية ومقابض أبواب خارجية سوداء او بلون السيارة. والمصابيح الأمامية تأتي هالوجين تقليدية مع مصابيح ضباب أمامية ومساحات أمامية وخلفية ومذيب صقيع خلفي ومرايا خارجية سوداء أو بلون السيارة بتعديل يدوي أو كهربائي مع تعتيم ذاتي.