رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Venucia Star أحدث سيارة تصل إلى مصر

Venucia Star
Venucia Star

طرحت شركة مصر حلوان أوتوموتيف، الوكيل المعتمد لشركة دونج فينج DFM رسمياً السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات Venucia Star.

 

أسعار Venucia Star

 

وتقدم السيارة Venucia Star بفئتين من التجهيزات، الأولى بسعر 610 آلاف جنيه، والثانية بـ 625 ألف جنيه.

 

وتأتي Venucia Star مزودة بنظام طاقة 1.5 T و 48V ينتج 190 حصانًا ويوفر أقصى عزم دوران يبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET لتجربة قيادة سلسة وفعالة و ثابتة.

 

 كما تقدم السيارة الـ SUV الدفع الرباعي جمال التصميم مع المصابيح الأمامية FULL LED و التي تعمل أثناء النهار بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي.

 

 بالإضافة إلى الميزة الرئيسية لتقنية الإصلاح الذاتي للطلاء، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد عالية الجودة, وتستحضر السيارة Venucia Star التصميمات الداخلية الأنيقة في كل عنصر مع مقاعد جلدية مبطنة حيث يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 10 اتجاهات بالإضافة إلى

الإضاءة المحيطة و 12 سماعة بايونير.

 

وتعتمد السيارة Venucia Star على التكنولوجيا لتوفير تجربة قيادة رائعة مع نظام بدء التشغيل بلمسة واحدة ، ومحول إلكتروني ، ومرايا قابلة للطي تلقائيًا ، وشحن لاسلكي ، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية بانورامية ، ومكيف هواء كهربائي ثلاثي المناطق ، وشاشة مالتيميديا مقاس 15.6 بوصة . كما تشتمل السيارة على موقف سيارات أوتوماتيكي ونظام دخول بدون مفتاح.

 

و لتوفير أقصي درجات الأمان، تحتوي السيارة Venucia Star على 6 وسائد هوائية و مقاعد الأطفال ISO FIX بالإضافة إلى خاصية مثبت السرعة .