عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. مصر حلوان تطلق سيارات دونج فينج في مصر

حفل إطلاق علامة دونج
حفل إطلاق علامة دونج فينج

 أطلقت شركة مصر حلوان أوتوموتيف، الوكيل المعتمد لشركة DFM السيارتين Aeolus A30 وVenucia Star.

 

 وجاء إطلاق السيارتين الجديدتين في احتفالية ضخمة، بحضور لطفى عبد النبى، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مصر حلوان للسيارات، وباسم عبدالنبى، مدير عام المجموعة، والمهندس أحمد العبد، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بالشركة، وهبة الله عبدالنبى، رئيس قطاع التسويق بالشركة، وLeo Liao، ممثل الجانب الصينى لمجموعة "دونج فينج"، ونخبة من رجال الإعلام والصحافة، وموزعي العلامة الصينية.

 

 

Aeolus A30

 

وتتميز السيارة السيدان Aeolus A30 بتصميم داخلي فائق الحداثة وشكل خارجي رياضي، وتزخر السيارة بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجمع بين رفاهية الأداء المتميز والتصميم العصري الجذاب.

 

وتعتمد Aeolus A30 على محرك 1.5 T ينتج 150 حصانًا ويوفر عزم دوران أقصى يبلغ 230 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 6 DCT WET.

وتوفر السيارة 4 أوضاع قيادة بما في ذلك ECO و SPT و SNOW، ويبرز التصميم الخارجي بمصابيح أمامية LED و تتضمن أيضاً LED تعمل أثناء النهار و مصباح ضباب.

 

وتتمتع السيارة Aeolus A30 بنظام دخول بدون مفتاح, كما تم إبراز المقصورة الداخلية الرياضية الغنية بمقاعد جلدية و قماشية بينما يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات.

 

كما تظهر استخدام التكنولوجيا الحديثة في ميزات مختلفة بما في ذلك نظام التشغيل بلمسة واحدة ، تعديل كهربائي للمرايا وفتحة سقف كهربائية تدفئة كهربائية وإزالة الصقيع بالإضافة إلى شاشة وسائط متعددة مقاس 10 بوصات وشاشة تكييف.

 

 ولضمان السلامة، تشتمل السيارة Aeolus A30 علي 4 وسائد هوائية و مقاعد للأطفال ISO FIX القوية Venucia Star السيارة Venucia Star تتجاوز سقف التوقعات لجميع عشاق قيادة سيارات الدفع الرباعي حيث يتم الجمع بين الأداء الاستثنائي والراحة والرفاهية في سيارة واحدة.

 

 

Venucia Star

 

أما السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات Venucia Star فتأتي مزودة بنظام

طاقة 1.5 T و 48V ينتج 190 حصانًا ويوفر أقصى عزم دوران يبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET لتجربة قيادة سلسة وفعالة و ثابتة.

 

 كما تقدم السيارة الـ SUV الدفع الرباعي جمال التصميم مع المصابيح الأمامية FULL LED و التي تعمل أثناء النهار بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي.

 

 بالإضافة إلى الميزة الرئيسية لتقنية الإصلاح الذاتي للطلاء، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد عالية الجودة, وتستحضر السيارة Venucia Star التصميمات الداخلية الأنيقة في كل عنصر مع مقاعد جلدية مبطنة حيث يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 10 اتجاهات بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة و 12 سماعة بايونير.

 

وتعتمد السيارة Venucia Star على التكنولوجيا لتوفير تجربة قيادة رائعة مع نظام بدء التشغيل بلمسة واحدة ، ومحول إلكتروني ، ومرايا قابلة للطي تلقائيًا ، وشحن لاسلكي ، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية بانورامية ، ومكيف هواء كهربائي ثلاثي المناطق ، وشاشة مالتيميديا مقاس 15.6 بوصة . كما تشتمل السيارة على موقف سيارات أوتوماتيكي ونظام دخول بدون مفتاح.

 

ولتوفير أقصي درجات الأمان، تحتوي السيارة Venucia Star على 6 وسائد هوائية ومقاعد الأطفال ISO FIX بالإضافة إلى خاصية مثبت السرعة.