رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديرة علامة هيونداي بـ"جي بي غبور أوتو": نعمل على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال الأنشطة التفاعلية

كوثر أبوالفتوح خلال
كوثر أبوالفتوح خلال الفعاليات

أكدت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، أن استراتيجية الشركة في 2021 تعتمد على زيادة الأنشطة التفاعلية مع العملاء.

اقرأ أيضًا..بعد طرحها رسمياً في مصر.. تعرف على مواصفات هيونداي i20 الجديدة كلياً

جاء ذلك خلال فعاليات إعلان تعاقد شركة هيونداي، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور أوتو، مع كل من شركة "ڤاليو"، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط و"مول العرب"، لإطلاق مسابقة تتيح للمستهلكين فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة هيونداي إلنترا 2022 عند الشراء بما يعادل 500 جنيه من المحلات التجارية بمول العرب عبر تطبيق ڤاليو وذلك في الفترة من 1 وحتى 30 نوفمبر 2021 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وأضافت "أبوالفتوح":"نؤمن أن الشراكات المتخصصة تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة والتي

تعود بالنفع على جميع الجهات، ومن خلال الشراكة مع شركة  ڤاليو ومول العرب نسعى إلى توفير فرصة ذهبية لمحبي سيارات إلنترا بالحصول على الموديل الجديد من خلال جولة تسويقية معتادة تحفز على روح المشاركة والتجربة".

 

وأوضحت: "تعمل هذه الأنشطة التفاعلية على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال انتظام القوى الشرائية وبالتالي استمرار العملية الإنتاجية وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمالة. وقد حققت هذه الحملة نجاحاً كبيراً حتى الان مما يؤكد على الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لخدماتنا التي تتميز بالخبرة والمصداقية".