رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نظام نقل حركة أوتوماتيكى بـ9 سرعات من "لاند روفر"

سيارات

الأحد, 03 مارس 2013 09:47
نظام نقل حركة أوتوماتيكى بـ9 سرعات من لاند روفر
وكالات:

أعلنت شركة لاند روفر أنها ستعرض أحدث ابتكاراتها التقنية التي تأتي ضمن سلسلة طويلة من الابتكارات الثورية، في معرض جنيف للسيارات 2013، مع الإعلان عن أول نظام نقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات مخصص للمركبات في العالم.

وقد تم تصميم نظام نقل الحركة الجديد خصيصاً للتطبيقات العرضية، ويعد واحداً من أكثر أنظمة نقل الحركة كفاءة وتطوراً من الناحية التقنية على الإطلاق.
وأسهمت زيادة نسب التروس من ستة

إلى تسعة في تحقيق تحسن كبير في كفاءة استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما حسّنت درجات النسب الأصغر من دقة الاستجابة أثناء التسارع، وتحسين جودة نقل الحركة والقيادة ومستوى النقاء.
ولا تقتصر مزايا الترس الأعلى على خفض استهلاك الوقود فحسب، بل تسهم دورات المحرك المنخفضة في تحسين مستويات الراحة والحد من الضجيج
عند القيادة بسرعة عالية.
ويمتاز النظام الجديد بقوته ومتانته العالية، ويتناغم بشكل مثالي مع قدرات لاند روفر المتميزة على جميع أنواع الطرق الوعرة مع تقديم مستويات عالية من النقاء والكفاءة.
ومع إجرائه نقلات سريعة للغاية بين السرعات، يمكن القول إن نظام السرعات التسع ليس مجرد نظام سريع الاستجابة فحسب، بل متنوع أيضاً.
ويتماشى نظام نقل الحركة التكيفي المبتكر بشكل مثالي مع نمط قيادة السائق في غضون ثوان فقط، حيث تزداد حدته أثناء القيادة الحماسية، ويعود بسلاسة وسرعة كبيرتين إلى نمط أكثر اقتصادية عند القيادة بأسلوب أكثر هدوءاً.

 

أهم الاخبار