رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رينو تطلق عروضاً تمويلية جديدة على جميع موديلاتها

رينو تطلق عروضاً
رينو تطلق عروضاً

كتب: باسل الحلواني

أطلقت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو في  مصر باقة متنوعة من العروض التمويلية، لتخفيف العبء المالي على المستهلك المصري، بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الاسلامي ADIB.

 

 وتقدم رينو في السوق المصرية باقة متنوعة من السيارات في مختلف الشرائح السعرية، وتستعرض سيارات الوفد في السطور التالية طرازات رينو المتاحة في السوق المحلية.

 

سانديرو هاتشباك

 

تمتلك "سانديرو" إمكانيات استثنائية في فئته،  جعلتها الخيار البديهي  لمحبي سيارات الهاتشباك، وذلك بفضل إبداع رينو في استغلال المساحات الداخلية بها التى تجعلها تتميز برحابة تماثل العديد من السيارات الأكبر حجمًا، مع تزويدها بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 110 حصانًا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ٤ سرعات و تأتي بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS ، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وراديو ومشغل أقراص MP3 ، فضلا عن عجلة قيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في النظام الصوتي والبلوتوث لمزيد من الأمان والسلامة. بالإضافة إلى فتحة لتشغيل AUX + USB ، بالإضافة إلى مانع السرقة الإلكتروني Immobilizer ، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.

 

ستيب واي

 

تتميز بالعديد من تجهيزات الراحة والرفاهية، وتتمتع بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة  110 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ٤ سرعات، مما يعطيك الأداء الأمثل مع توفير أكثر لاستهلاك الوقود، مع تجهيزات متفردة مثل نظام التعليق المرتفع عن الأرض لتناسب السير في الطرقات المصرية،  و تأتي بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتكييف هواء أوتوماتيك وشاشة بقياس ٧ بوصة، تعمل باللمس، وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية وعجلة قيادة من الجلد متعددة الاستخدامات، للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة والبلوتوث لمزيد من الأمان والسلامة، بالإضافة إلى تدعيم هواتف Apple & Android..

 

لوجان

 

نجحت رينو في أن تقدم رؤية نافذة فيما يجب أن تكون عليه السيارات الاقتصادية، وذلك بفضل تصميمها الخاطف للأنظار وخطوطها الانسيابية، بالإضافة إلى ثبات السيارة، تأتي رينو لوجان بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة 110 حصان يتم تزويده بناقل حركة أوتوماتيكي ٤ سرعات، مع مجموعة كبيرة من التجهيزات في مقدمتها شاشة بقياس ٧ بوصة، تعمل باللمس وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية، وتكييف هواء أوتوماتيكي وعجلة قيادة من الجلد متعددة الاستخدامات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة والبلوتوث لمزيد من الأمان والسلامة. بالإضافة إلى تدعيم

هواتف Apple & Android.

 

داستر الجديدة

 

قدمت رينو داسترالجديدة حلًا مثاليًّا لكل من يريد اقتناء سيارة عملية بروح المغامرة، دون التنازل عن قوة الأداء والشكل الرياضي الأنيق، مع تزويدها بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة 115 حصان يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي  CVT، ومجموعة كبيرة من الكماليات مثل برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونياً  ESP، وبرنامج حفظ التوازن عند والمرتفعات، وتتوفر السيارة ب4 وسائد هوائية، شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس مع كاميرا 360 درجة وتكييف هواء أوتوماتيك، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في النظام الصوتي، ومثبت السرعة والبلوتوث، بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

 

كادجار

 

بمقدمة هجومية وشكل يعكس ملامح وحجم السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات SUV، تدفع رينو باختيار مميز من محرك سعة 1200 سي سي مزود بشاحن توربيني بقوة 130 حصان متصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات. وتوفر السيارة أحدث عوامل الأمان مثل برنامج حفظ توازن السيارة إليكترونياً  ESP، وبرنامج حفظ التوازن عند والمرتفعات، وتتوفر السيارة بـ ٦ وسائد هوائية، وتأتى بمصابيح أمامية بإضاءة LED  ومقاعد جلدية يتم التحكم بها كهربائياً للسائق،  بالإضافة الى سقف بانوراما، شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس مع كاميرا خلفية بالإضافة إلى تدعيم هواتف Apple & Android  وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي التبريد، ومخرج USB لشحن الهواتف بالمقاعد الخلفية، هذا بالاضافة إلى لوحة عدادات قياس 7 بوصة لتجربة قيادة فريدة.

 

جدير بالذكر أنه قد تم مؤخرا افتتاح Renault Minute لخدمات ما بعد البيع السريعة المتوفرة الآن في الشيخ زايد والمهندسين والساحل الشمالي خلال فترة الصيف.