رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رابطة التجار: سوق السيارات الجديد نقلة حضارية غير مسبوقة

سيارات

الأحد, 02 مايو 2021 23:57
رابطة التجار: سوق السيارات الجديد نقلة حضارية غير مسبوقةجانب من جولة الرئيس التفقدية لسوق السيارات الجديد

كتب: باسل الحلواني

قال محمود حماد، رئيس قطاع المستعمل برابطة تجار السيارات، إن المجمع المتكامل والمقر الجديد لسوق السيارات بطريق "القاهرة-العين السخنة"، يعد طفرة غير مسبوقة لقطاع السيارات، وبديلاً حضارياً لسوق مدينة نصر المركزي للسيارات بالحي العاشر الذي لم يكن منظم هندسياً ويفتقد للخدمات الأساسية فضلاً عن الإزدحام المروري الشديد الذي كان يسببه بالمنطقة.

 

وقال رئيس قطاع المستعمل برابطة تجار السيارات، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفقده لمقر سوق السيارات الجديد، يؤكد أننا سنرى صرحاً عالمياً وليس مجرد سوق عادي للسيارات.

 

وصرح "حماد"، بأن الخدمات التي من المنتظر أن يتم تقديمها في

المجمع الجديد للمستهلكين والتجار على السواء، والتي تم الإعلان عنها خلال جولة الرئيس التفقدية، سوف تخلق مناخاً جيداً للعمل، وتساعد كلاً من البائع والمشتري على إتمام عملية البيع بصورة ميسرة وآمنة.

 

ورحب بتوجيهات الرئيس بضرورة أن يعمل السوق الجديد على مدار الأسبوع، مؤكداً أن هذا المقترح من شأنه أن يخلق مزيد من فرص العمل.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قام بجولة تفقدية للمجمع المتكامل والمقر الجديد لسوق السيارات بطريق القاهرة العين السخنة، أمس الأول.

 

ووجه الرئيس السيسي، خلال جولته بالمقر الجديد بضرورة إنشاء سوق للسيارات لا يوجد مثله إلا في مصر فقط، وأن يعمل يومياً، مع ضرورة توفير كافة احتياجات التجار، والمترددين عليه.

 

وأبدى المواطنون المتواجدون بالسوق فخرهم وسعادتهم بالطرق والمحاور الجديدة التى تدشنها الدولة، مؤكدين أن مصر أصبحت شيئًا آخر بفضل مجهودات الرئيس السيسي.

  

ويقع سوق السيارات الجديد على طريق القاهرة - العين السخنة، وهو البديل لسوق العاشر بمدينة نصر للسيارات، وتبلغ مساحته نحو 57 فدانا بسعة 4 آلاف سيارة.

 

ويتضمن المجمع كذلك سلسلة معارض، وساحات للسيارات المستعملة، والجديدة، ومجموعة متكاملة من الخدمات من مراكز فحص وصيانة، والاستراحات، والكافيهات لخدمة الرواد والعاملين بالمجمع، كما يضم مكتبا للشهر العقاري، ووحدات للمرور، والشرطة، والإطفاء، والإسعاف، وعدداً من أفرع البنوك لتسهيل المعاملات المالية على التجار، والمترددين على المجمع.

 

أهم الاخبار