عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعرها 5 ملايين جنيه.. حادث "أستون مارتن" المروع على طريق السويس يشعل مواقع التواصل

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: باسل الحلواني
أشعل حادث تصادم بين سيارتين الأولى من طراز أستون مارتن فانتاج الفارهة، والثانية سوبارو XV، على طريق السويس، في الاتجاه القادم إلى القاهرة، قبل مطلع الطريق الدائري، خلال الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وتسبب الحادث المروع بين "أستون مارتن فانتاج"، و"سوبارو XV"، في وفاة 3 أشخاص، فضلاً عن إصابة آخرين، وتحطم السيارتين تماماً.

 

وتوضح الصور التي تم تداولها تهشم السيارتين بالكامل، وتسبب الحادث في إصابة طريق السويس في الاتجاهين بشلل مروري، قبل أن يقوم رجال المرور بنقل حطام الحادث وإعادة الحركة إلى طبيعتها.

 

 

ووفقاً لعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشهود العيان فإن حادث تصادم السيارتين أستون مارتن فانتاج، وسوبارو XV، وقع نتيجة السرعة الجنونية.

 

أستون مارتن فانتاج 

 

وتعد السيارة أستون مارتن فانتاج كوبيه، واحدة من أغلى السيارات الرياضية الفارهة

المتوافرة في السوق المصرية، والتي تتوافر  عبر مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الرسمي للعلامة الإنجليزية في مصر.

 

وتأتي أستون مارتن فانتاج كوبيه بفئة واحدة من التجهيزات، وتعد أستون مارتن فانتاج، ويبلغ سعرها الرسمي وفقًا لأحدث قائمة معلنة من الوكيل المحلي أربعة ملايين و750.000 جنيه، أي مايقرب من 5 ملايين جنيه.

 

وتزأر السيارة أستون مارتن فانتاج بمحرك جبار مكون من 8 أسطوانات سعة 4 لترات مزود بشاحن هواء تيربو مزدوج بقوة 503 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك ZF من 8 سرعات.