رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جريت وول" تستعد لطرح بيك آب متطورة

كتب: باسل الحلواني

قررت عملاق صناعة السيارات الصينية جريت وول، إطلاق نماذج جديدة من أيقونتها البيك آب "Pao"، التي من المقرر أن تكون منافسا شرسًا لأشهر السيارات الأمريكية رباعية الدفع.

 

واستعرضت "جريت وول"، نموذجها الأحدث من سيارات Pao، حيث جاءت "البيك آب" المتطورة بمظهر قوي، وتوحي جميع عناصر التصميم فيها بأن هذه السيارة صممت لتكون مركبة دفع رباعي بامتياز، وتلبي جميع الاحتياجات المطلوبة التي يرغب بها عشاق المغامرات.

 

ومن المفترض أن يتم تقديم السيارة بمحركات ديزل مكونة من 6 أسطوانات، سعة 3.0 لتر، مرتبطةبناقل حركة مكون من 9 سرعات، كما ستجهز بمنظومة ضبط ضغط الهواء في الإطارات، ونظام دفع رباعي، ومنظومات للتحكم بكل عجلة بمفردها أثناء التنقل على الطرق الوعرة وغير الممهدة.

 

وتتميز هذه السيارة بهيكل كبير يزيد طوله عن

5 أمتار، مزين بواجهة أمامية عملاقة و ممتصات صدمات معدنية بارزة، ومنظومات إضاءة إضافية مثبتة على السقف تعمل بتقنيات LED توفر إنارة ممتازة أثناء الرحلات الليلة، فضلا عن عجلات كبيرة مخصصة لاجتياز الطرق الوعرة.

 

ومن الداخل حصلت قمرة هذه المركبة على صفين من المقاعد المريحة المخصصة لخمسة ركاب، وعلى واجهة قيادة متطورة مجهزة بأحدث أنظمة المولتيميديا، و شاشتين إحداهما قبالة السائق والأخرى في المنتصف تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الملاحة ومراقبة محيط المركبة عبر الكاميرات.