رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ننشر مواصفات وأسعار شيفروليه أوبترا 2021 في مبادرة إحلال السيارات

سيارات

الجمعة, 19 مارس 2021 23:15
ننشر مواصفات وأسعار شيفروليه أوبترا 2021 في مبادرة إحلال السياراتشيفروليه أوبترا 2021

كتب: باسل الحلواني

شاركت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في مصر، في المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات القديمة التي مر على إنتاجها أكثر من 20 عاما، بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، بالسيارة شيفروليه أوبترا 2021.

 

وكشف الموقع الرسمي الخاص بمبادرة الإحلال عن أسعار وقيمة الأقساط الخاصة بالسيارة شيفروليه أوبترا 2021، وفترة السداد وفقاً لأعمار المتقدمين للمشاركة في المبادرة.

 

وتستعرض "سيارات الوفد"، في السطور التالية مواصفات السيارة شيفروليه أوبترا 2021، وكذلك الأسعار التي تتوافر بها في المبادرة الرئاسية.

 

 

المواصفات الفنية لشيفروليه أوبترا 2021


تقدم شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في مصر، السيارة شيفروليه أوبترا، في السوق المحلية بـ 4 فئات من التجهيزات، بينما يقتصر تقديمها في مبادرة الإحلال على فئتين فقط.

 

تعتمد شيفروليه أوبترا، على محرك رباعى الأسطوانات،

سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 110حصان، وعزم أقصى للدوران 147 نيوتن/ متر، تتصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

 

وتستطيع السيارة التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة في غضون 13.2 ثانية، فيما يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

 

الأبعاد الخارجية لشيفروليه أوبترا 2021

 

أما عن الأبعاد فيبلغ طول السيارة4597 مم، أما العرض    1736 مم، بينما يبلغ الارتفاع    1462 مم، وسعة الشنطة الخلفية405 لتر.

 

 

تجهيزات شيفروليه أوبترا 2021

 

وتتوافر أوبترا 2021، بـ4 فئات من التجهيزات جميعهم مزود بناقل حركة أوتوماتيك، الأولى فئة Comfort، وتزخر بمجموعة من المواصفات القياسية

ووسائل الأمن والسلامة، في مقدمتها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “AB، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD.

 

وزودت بمصابيح ضباب أمامية وخلفية، وجنوط 15 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، ونظام ذكي لركن السيارة، ومانع لإدارة المحرك، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، ومكيف هواء.

 

تأتي السيارة بنظام ترفيهي مكون من راديو CD + USB + مخرج للصوت AUX، و4 سماعات، وبلوتوث، وخاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة.

 

أما الفئة الثانية فهي فئة Luxury، وتأتي بنفس مواصفات الفئة الأولى، بالإضافة إلى بعض الكماليات الإضافية، ومنها حساسات خلفية، وفتحة سقف كهربائية، وفرش جلد، وخاصية التحكم في الراديو من عجلة القيادة، وصندوق تخزين اسفل مقعد الراكب الامامي، وزجاج تعتيم خلفي.

 

 

أما الفئة الثالثة فزودت بنفس الكماليات السابقة بالإضافة إلى بعض الكماليات الإضافية منها كاميرا خلفية.

 

بينما تأتي أعلى فئة من شيفروليه أوبترا 2021، بنفس المواصفات السابقة بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى منها شاشة بخاصية اللمس.

 

أسعار شيفروليه أوبترا 2021 في مبادرة الإحلال نقداً

 

 

 

أهم الاخبار