رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لإطلاق E-PACE .. "تعاون إبداعي" بين جاجوار و"هانا وونتس" و"كريستينا تشونج"

سيارات

الأحد, 14 مارس 2021 15:00
لإطلاق  E-PACE .. تعاون إبداعي بين جاجوار وهانا وونتس وكريستينا تشونج

كتب: باسل الحلواني

كشفت عملاق صناعة السيارات الإنجليزية "جاجوار "، عن تفاصيل تعاونها مع منسقة الأغاني ومنتجة موسيقى الرقص الإلكترونية (EDM) هانا وونتس والممثلة كريستينا تشونج، للاحتفال بسيارة جاجوار E-PACE الرياضية متعددة الأغراض.

 

وتظهر في الإعلان الممثلة البريطانية الصينية تشونغ وهي تقود سيارة E-PACE في لندن، مع موسيقى خلفية من أغنية وونتس المنفردة الجديدة Lift Off، والإعلان التلفزيوني الجديد، "صادمة من كل الزوايا"، هو أحدث ثمار برنامج "مبدعو جاكوار"، والذي تتعاون من خلاله مع عدة فنانين موهوبين.


وقالت "جاجوار"، عبر بيان لها إن الموسيقى المرافقة للإعلان من إنتاج منسقة الأغاني والمنتجة، ومحترفة كرة القدم السابقة، البريطانية هانا وونتس، ويشارك في أغنيتها المنفردة الجديدة Lift Off ناثان نيكولسن، وتم إنتاجها خصيصًا لأجل هذه الحملة، وأغنية وونتس الأخيرة حالياً ضمن قائمة أفضل 10 أغاني في قائمة "سبوتيفاي" لموسيقى الهاوس في المملكة المتحدة، وضمن أفضل خمس مراتب في قائمة "إلكترونيك رايزينغ" (Electronic Rising) للموسيقى الإلكترونية.


وقالت هانا وونتس: "شركة ‘جاجوار لاند روفر، قريبة من قلبي؛ لأن والدي كان مهندسا

فيها لأكثر من 30 عاما، وعندما حصل تواصلي مع جاكوار لأعمل معهم على حملة سيارة E-PACE الجديدة، شعرتُ بأنني حققتُ إنجازا عظيما وأسعدني اختيارهم لأغنية Lift Off".


وعمل هانا على حملة سيارة E-PACE الجديدة هو ثاني تعاون لجاكوار مع عالم موسيقى الرقص، بعد عملها مع منسق الأغاني والمنتج الأمريكي إم كيه مع إطلاق سيارة F-PACE الرياضية متعدد الأغراض في وقتٍ سابق من هذا العام، وذلك امتدادًا لالتزام جاكوار بدعم القطاعات الإبداعية والمواهب الصاعدة.


وقال كريستينا تشونج: "كممثلة، أحاول أن أخلق عواطف تؤثر بالجمهور. ويزداد باستمرار التوتر أثناء محاولتك أن تحفظ حواراتك وتغرق في الدور، لا بد أن أشعر بالضعف عندها. لذلك أحب الهرب من هذه الضغوط عبر القيادة والاستماع للموسيقى، وقد وجدتُ في سيارة جاكوار E-PACE مكانًا أرغب بالعودة له من جديد".


يذكر أن سيارة E-PACE الرياضية متعددة الأغراض المدمجة وفائقة الأداء

متوفرة بمجموعات نقل حركة هجينة قابلة للشحن وخفيفة، وتمت ترقية مقصورتها الداخلي مع إضافة نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام الجديد من جاكوار "بيفي برو" (Pivi Pro)، وميزة البرمجيات المتصلة (SOTA)، ما يضمن تحميل تحديثات كل من نظام المعلومات والترفيه ونظام السيارة بسلاسة وعند بعد، كما يمكن اختيار ميزة تأين هواء المقصورة مع تصفية الهواء بقدرة 2.5 بيكومتر، والتي تزيل الشوائب ومسببات الحساسية الدقيقة، من الحفاظ على صحة الركاب.


وقال آندي هانت كوك، من قسم التواصل العالمي في جاكوار: "استراتيجيتنا العالمية الجديدة، باسم ‘تصور جديد‘، تخطط لجعل مستقبل جاكوار فاخرًا وكهربائيًا صافيًا، مع مجموعة جميلة من التصاميم المؤثرة، والتكنولوجيا الحديثة الرائدة".

 

وأضافت "اليوم تظهر E-PACE جمال تصميمها الفريد، مع مجموعات نقل الحركة الهجينة، ونظام المعلومات والترفيه المتطور. ونحن سعداء باحتفائنابالنساء المبدعات من أمثال هانا وكريستينا، حيث يجسدن شجاعة الإبداع التي تميّز جاكوار عن سواها".


تتوفر سيارة E-PACE الجديدة بثمانية محركات قوية وفعالة، بما فيها مجموعة P300e الهجينة القابلة للشحن، والتي تجمع بين محرك "إنجينيوم" ثلاثي الأسطوانات بالبنزين وقوة 200 حصان وسعة 1.5 لتر، ومحرك دفع خلفي كهربائي (ERAD) بقوة 109 حصان (80 كيلو واط)، يوفّر القدرة على القيادة إلى ما يبلغ 55 كم (34 ميل) بدون انبعاثات باستخدام الوضعية الكهربائية، والتي تعد مثالية للقيادة داخل المدن.

أهم الاخبار