رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تصبح السيارة ملكًا للسائق بعد 4 سنوات.. تفاصيل المرحلة الثانية من برنامج أوبر "استأجر لتتملك"

سيارات

الأحد, 14 مارس 2021 13:04
تصبح السيارة ملكًا للسائق بعد 4 سنوات.. تفاصيل المرحلة الثانية من برنامج أوبر استأجر لتتملكناسيتا تطلق المرحلة الثانية لبرنامج "استأجر لتتملك" بالشراكة مع أوبر.. وتمليك مبكر لـلسائقين

كتب- باسل الحلواني:

 أعلنت شركة ناسيتا موبيليتي سولوشنس، المتخصصة في خدمات الصيانة السريعة للسيارات، عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج "استأجر لتتملك"، الذي أعلنت عنه منذ عامين بالشراكة مع شركة أوبر في مصر، المتخصصة في خدمات النقل الذكي، والمتضمن قيام الشركة بتأجير السيارات للسائقين ثم تمليكها لهم في نهاية المدة.

 

 يتيح البرنامج مزيدًا من الامتيازات للسائقين لتملك السيارة بعد أربع سنوات ومن دون دفعة مقدمة، وذلك بعد سداد ٢٥% من قيمة السيارة، وبوديعة تأمين قابلة للاسترداد في نهاية مدة العقد أو في حالة الانسحاب من البرنامج.

 

 واحتفالًا بمرور عامين على إطلاقها المرحلة الأولى من البرنامج، بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية وبالتعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي آنذاك، أعلنت ناسيتا موبيليتي سولوشنز عن تكريم خمسة سائقين ممن بدأوا معها المرحلة الأولى بمنحهم ملكية مبكرة للسيارات، وتم اختيارهم

لأنهم من ذوي الكفاءة الذين قدموا أداءً وخدمة مميزة شملت سداد الأقساط بشكل مستمر والحرص على إجراءات الفحص والقيادة المسؤولة إضافة إلى تقييم الركاب عبر أوبر، كما أعلنت الشركة عن مكافأة خمسة وعشرين سائقاً بمزايا أخرى من بينها منتجات العناية بمحركات السيارات.

 

 ومن جانبه، قال كريم أبادير، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لناسيتا موبيليتي سولوشنس: "فخور بإطلاق المرحلة الثانية من البرنامج والتي تؤكد النجاح الذي حققناه سويًا في المرحلة الأولى، والذي يترجم فلسفة الشركة الهادفة إلى التشجيع على العمل وتحفيز السائقين على تقديم أفضل ما لديهم من خدمات. ساهم ذلك بشكل غير مباشر في زيادة فرص التوظيف في مصر من خلال

تصدير صورة أفضل لبيئة العمل في مجال النقل التشاركي وإعطاء فرصة أكبر لمزيد من الشباب ليصبحوا جزءًا من هذه الصناعة الواعدة".

 

ومن جانبه أضاف أحمد خليل، المدير العام لأوبر في مصر:“نحن متحمسون في أوبر لإطلاق المرحلة الثانية من هذا البرنامج، خاصاً لأن البرنامج أثبت بالفعل نجاحه، والذي يتماشى مع ما نسعى إليه في توفير امتيازات أوسع للسائقين وتمكينهم من إمتلاك سيارتهم الخاصة. فنحن نؤمن بأن هذا التتعاون الإستراتيجي مع شركة "ناسيتا "يسهل إمكانية اقتناء السيارة للسائقين من خلال برنامج مستدام وبالتالي نضمن فرص لتعزيز أرباح للسائقين الحاليين على منصة أوبر، ويساهم في إيجاد حلول لفرص إقتصادية جديدة للسائقين الذين ينوون الانضمام إلى منصة أوبر".

 

 وتهدف ناسيتا موبيليتي سولوشنس من إطلاق المرحلة الجديدة من البرنامج إلى توسيع شراكاتها وتمكين خدماتها المختلفة وإتاحة التسهيلات من إجراءات التفتيش والترخيص والتأمين والصيانة الدورية وتسهيلات الدفع من جميع أنحاء القاهرة والإسكندرية عبر ١٣ فرعاً، بالإضافة إلى التأمين الكامل من شركة أكسا AXA ودعم فني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
 

أهم الاخبار