رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عز العرب" تطرح DS3 في مصر وتفتتح صالة عرض جديدة للعلامة الفرنسية

كتب: باسل الحلواني

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لـ DS فى مصر التابعة لمجموعة PSA، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس (DS)، العلامة الفرنسية الشهيرة للسيارات الفاخرة، القاهرة الجديدة.

 

 وتضمن حفل الافتتاح إطلاق أحدث سيارة من DS وهي السيارة موديل دي إس 3 كروس باك -DS3 CROSSBACK لأول مرة فى مصر.

 

واستضاف المهندس إيهاب علام، مدير عام دي إس مصر، خلال حفل الافتتاح، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هشام حسني، وذلك بحضور مجلس إدارة مجموعة عز العرب وكبار المسؤولين فيها، وإدارة دي إس، وممثلي وسائل الإعلام.

 

وقال محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر: "لقد حققنا مبيعات بنسبة 30% من مبيعات فئة البريميم من C-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021". 

 

أضاف:"هذا النجاح المبهر، بالإضافة إلى حصول شركة دي أسDS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هو ما شجع شركة DS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها فى السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك -DS3 CROSSBACK وافتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد، والذي يعد أول تواجد لمجموعة عز العرب فى هذه المنطقة الراقية والمتميزة".

 

أكمل:"نسعى لتحقيق مبيعات من هذه الفئة بنسبة 45% خلال عام 2021  حيث تعد DS3 CB بالفعل الأعلى مواصفات وجودة في هذه الفئة".

 

 

مواصفات وأسعار DS3 CROSSBACK

 

وتتوافر دي إس 3 كروس باك DS3 CROSSBACK بفئتين من التجهيزات Performance Line وOpera، كلاهما مزود بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان وبناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

 

وتقدم الفئة الأولى من السيارة بـ 475 ألف جنيه، أما الفئة الثانية من دي إس 3 كروس باك فتقدم بسعر 550 ألف جنيه.

 

 

تتمتع السيارة دي إس 3 كروس باك -DS3 CROSSBACK الجديدة بإنسيابية التصميم وبتجهيزات متطورة وفائقة الجودة مثل Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، حساسات لضغط الإطارات، والدخول، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17و18 بوصة.

 

وداخلياً تتميز السيارة بالمساحات المريحة والرحبة للكراسي الجلدية من افخم انواع الجلود عالميامع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الإستخدامات ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة الي عدادات رقمية، وتابلوه هو الأحدث فى فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal ونظام مطور للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

 

 

كما تتمتع السيارة أيضاً بالعديد من وسائل الأمان

التي تشمل على فرامل ABS وESP مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة. وأضاف فؤاد:"

 

هشام عز العرب: مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية

 

وقد أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته قائلاً: "أنا فخور وسعيد لما إستطعنا تحقيقه من نجاحات فى وقت قصير لإعلاء شأن دي إس فى مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة فى العالم،  ففي شهور قليلة إستطعنا أن نضع العلامة الشهيرة فى مقدمة خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية فى الفترة القادمة".

 

كما أشاد هشام حسني، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالعلاقة الوطيدة والتعاون المثمر الذي يربط بين مجموعة عز العرب للسيارات ومجموعة PSA العالمية.

 

 وأعرب عن سعادته بحضوره قائلاً: " أنا سعيد جداً أن أكون متواجداً معاكم اليوم فى هذه الإحتفالية الخاصة والتي تعتبر جزء من خططنا التوسعية التى نسعى لتحقيقها للإنتشار فى السوق المصري والذى يعد من أهم الأسواق لمجموعة PSA.

 

 

وعلق المهندس إيهاب علام: "منذ شراكتنا مع دي أس DS الفرنسية في 2018، إتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء دي أس DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات". وأضاف قائلا:"وتهدف شركة دي أس DS مصر إلى مواصلة مسيرة النجاحمن خلال توسعة شبكتنا في المستقبل القريب لنكون أقرب إلى عملائنا، والحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة والإلتزام بمعايير الجودة العالمية".