رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أعضاء نايل موتورز يرفضون جريت وول C30

سيارات

الأحد, 02 سبتمبر 2012 13:21
أعضاء نايل موتورز يرفضون جريت وول C30
كتب - نيفين بدر:

أثار قرار شركات عز العرب الوكيل الحصرى لسيارات جريت وول الصينيه بطرح أحدث سياراتها لتنافس فئة السيارات الاقتصادية فى مصر غضب الكثيرين من أعضاء نايل موتورز.

أجمع البعض على أن سعرها الذى أعلنت عنه الشركة يصل إلى 75.900 جنيه غير منافس لبعض السيارات الجديدة والموجودة الآن على الساحة فى السوق المصرية.

وتأتى السيارة الجديدة بمحرك بنزين مكون من 4 أسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 105 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، وتأتى بعدد من التجهيزات الأساسية

تشمل المرايا الجانبية، ومقابض الابواب بلون السيارة، فانوس الشبورة الخلفى، فانوس الاشارة العلوى للفرامل، الاكصدامات بلون السيارة، الكراسى القماش، الزجاج الخلفى المانع للضباب.

يقول أحد الأعضاء فى المنتدى إن السعر غير منافس بالنسبة لعربية صينى جديدة على السوق، مشيرا إلى أنه إذا تم اختيارها من قبل أحد من المستهلكين سيصبح هذا الاختيار فى مصلحة الفيرنا واللانوس واللوجان.

وأكد المهندس أحمد عز أن الجريت وول

غير منافسة فى تلك الفئة خاصة أن هناك سيارات صينية مثلها أقل منها فى السعر، وأضاف أحد الأعضاء أن شكل السيارة الخارجى يشبه النيسان صني، بالإضافة إلى تصميم مقصورتها الداخلية غير جذاب.


وأشار أحد أعضاء المنتدى أن شكل السيارة يميل إلى الفخامة على الرغم من أن سعرها كان لابد أن يكون أقل من المعروض بـ10,000 جنيه على الأقل حتى تقوم البافارية بدورها فى تشجيع العملاء لتجربة الموديل الجديد.

وعلى جانب آخر, علق أحد الأعضاء على السيارة، قائلا:"إن جريت وول وفاو من أحسن، وأقدم الشركات الصينية، وكانت أولى بالانتشار فى مصر لعدة مميزات أهمها سعرها المحدود وجودتها مقارنة بمثيلاتها الصينيات.

 

أهم الاخبار