رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هوندا سيتى الجديدة تصدم جمهورها

سيارات

السبت, 01 سبتمبر 2012 15:22
هوندا سيتى الجديدة تصدم جمهورها
كتبت - نيفين بدر:

أثار الإعلان عن وصول السيارة هوندا سيتى 2012 إلى مصر جدلا كبيرا بين أعضاء موقع نايل موتورز حول الشكل الجديد الذى جاءت به، وهو الفيس ليفت للشكل القديم من 2009 الى 2011.

وأعلن كيل الفطيم فى مصر أن السيارة تأتى فى فئتين الأولى والأساسية التى يصل ثمنها إلى 132الف عدد 2 ايرباج - فرامل ABS و EBD - أتوماتيك 5 نقلات, وفئة الهاي لاين، والتى يبلغ سعرها  143 الفاً وجنوط اسبور 16 بوصة - فتيس ستيب ترونيك 5 نقلات, هذا بالإضافة إلى المحرك

هو نفسه محرك الفئة السابقة وهو 1500 سي سي و 118 حصاناً بتقنية I-VTEC وخمسة ناقلات اتوماتيك او ستيبترونيك  فضلا عن  استهلاك قليل  للبنزين.

وقال كريم أحد أعضاء موقع نايل موتورز, إن التعديلات عن الموديل القديم محبطة جدا ولم تسفر عن أى جديد, كما أن سعرها هذا باهظ الثمن على تلك الإمكانيات المحدودة, مؤكدا أنه كان ينتظر تعديلات أقوى .
وتساءل كريم أحد أعضاء الموقع, كيف أن سيارة بهذه الإمكانيات

الضئيلة أن تنافس السيارات الأخرى من نفس فئتها بهذا السعر ؟؟
وأكد خالد أحد الأعضاء أن تابلوه السيارة جاء مخيباً للآمال قائلا" إن التابلوه  جزء من أجزاء السيارة والذى من المفترض أن يظهر بقوة ويكون عليه التعديلات الأكبر.
أما تامر محمد فأكد أن الشكل الخارجى لسيارة هوندا أسوأ مما كان عليه من قبل، وقال إن الشكل الخارجى القديم أفضل وأحلى.

وأوضح ماجد أحد الأعضاء أن الفانوس الخلفى لم يأت على مستوى هوندا المعروف بالشياكة والتجديد والتطوير, واختلف معهم فى الرأى جيمى أحد الأعضاء، قائلا إن سعر هوندا بفئتيها  منافس  جدًا  اولا، لانها هوندا، ثانيا لان بها عوامل امان كثيرة فضلا عن أنها سيارة مريحة من حيث الشكل ودائمة التحمل.

أهم الاخبار