صور.. "Hovercraft" سيارة من الخمسينات بروح القرن الـ21

سيارات

الخميس, 30 أغسطس 2012 16:27
صور.. Hovercraft سيارة من الخمسينات بروح القرن الـ21
كتبت – ولاء جمال جـبـة:

قام المصممان مايكل كرسييه وكريس جونز بابتكار سيارة رياضية ذات تصميم مختلف مستوحى من طوافات الفضاء التى ظهرت أول مرة فى الخمسينات ولكن بروح عصرية تناسب القرن الـ21 من حيث الأناقة والتكونولوجيا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن كرسييه وجونز حرصا فى تصميمهما للسيارة "Hovercraft" على أن تجمع بين الناحية الفنية والعملية حيث تجمع بين مكونات

الغواصات، والسيارات، والمركبات الفضائية ولكن فى النهاية سيتم تسويقها للجمهور باعتبارها سيارة يمكن شراؤها والتمتع بإمكاناتها.
أكد كرسييه وجونز فى حوار لهما أن عالم صناعة السيارات المستقبلية يحتوى على الكثير من الإلهام والإثارة، لذلك فإن التكنولوجيا المُستخدمة فى "Hovercraft" تتميز بالمستقبلية بالإضافة إلى كونها مثيرة للاهتمام
وهذا ما كانوا ومازلوا يسعون إليه.
وأشار جونز إلى أن "Hovercraft" لن تكون فقط مثل السيارات الرياضية من حيث الشكل بل أيضاً من حيث الأداء والتكنولوجيا المُستخدمة فيها؛ إن "Hovercraft" ستسمح لك بالغوص فى المياه دون سدادات للأنف أو الأذن، وستسمح لك بالتحليق دون أجنحة، والسير بسرعة مثل القطارات.
وأعرب كرسييه وجونز عن أملهما فى أن يصل ثمن السيارة "Hovercraft" إلى 20.000 دولار، ولكنهم، فى الوقت الحالى، مازالا يبحثان عن تمويل من الداعمين والمستثمرين.    

أهم الاخبار