رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فورد رنجر" تتصدر فئة شاحنات البيك أب المتوسطة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: باسل الحلواني

صُنّفت فورد ولينكون ضمن أبرز خمس علامات للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، للمرة الأولى ضمن أحدث دراسة للجودة الأولية الأميريكية، تجريها شركة JD Power، وذلك بفضل التحسينات التي اجرتها شركة فورد على الجودة الإجمالية التي تعتبر سبّاقة في قطاع السيارات.

 وتسهم الدراسة، التي تحتفل حالياً بعيدها الـ 33، في قياس جودة المركبات من خلال تحليل المشاكل التي يتم التبليغ عنها في الأيام الـ 90 الأولى للملكية.

وقد احتلت فورد رنجر الصدارة في فئة شاحنات البيك أب المتوسطة الحجم، كما تصدرت فورد فيوجن فئة السيارات المتوسطة الحجم.

وفي هذا الصدد، قالت ليندا كاش، نائبة رئيس قسم الجودة العالمية لدى فورد، في بيان رسمي، حصلت "الوفد"، على نسخة منه: "عندما يتعلّق الأمر بالجودة، فإن رنجر الجديد كلياً تفي بوعد تصميم فورد المتين Built Ford Tough الذي قطعناه لعملائنا، ويؤكد تصنيف فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات للسيارات التزامنا بتوفير أفضل سيارات سيدان، ومتعدّدة الاستعمالات SUV، وشاحنات، لعملائنا".

وتحتل كل من فورد F-150، وسوبر ديوتي، بالإضافة إلى إسكيب وإكسبيديشن وفلكس، أحد المراكز الثلاثة الأولى في

فئاتها.

جدير بالذكر أن شركة لينكون للسيارات، تضم طرازات احتلت بها المراكز الثلاثة الأولى وهي "نافيجيتر ونوتيلوس وMKC".

 وتمكّنت مجموعة سيارات لينكون المتعدّدة الاستعمالات SUV من تعزيز مبيعات الفصل الأول من السنة بنسبة 47 في المئة في الشرق الأوسط، مع ارتفاع المبيعات في الامارات بنسبة 33 بالمئة، وبنسبة 82 بالمئة في الكويت. وقد ساهم في دعم مبيعات شركة لينكون كل من الطرازات الجديدة، وافتتاح منشأة لينكون المستقلة الجديدة، والعمل يداً بيد مع وكلاء لينكون في الشرق الأوسط لتقديم تجربة أفضل لعملاء العلامة التجارية. ومن المتوقّع أن يستمرّ زخم السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV لدى لينكون مع الاستعداد لإطلاق طرازين جديدين في وقت لاحق من هذه السنة، وهما أفياتور وكورسير.