رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوغالي موتورز تفوز بجائزة أفضل موزع من فيات كرايسلر

ماهر أبوغالي صاحب
ماهر أبوغالي صاحب مجموعة أبو غالي موتورز

حصدت مصر عبر مجموعة أبوغالي موتورز جائزة أفضل موزع من مجموعة فيات كرايسلر أتوموبيل العالمية عن منطقة EMEA أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لفئة customers experience  أثناء المؤتمر السنوي الذي عقد في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتعبر هذه الجائزة عن مدى ثقة الشركات العالمية بالسوق المصري وما تقدمه الشركات المصرية من نماذج ناجحة لعملائها في مصر بصفة عامة ومجموعة أبوغالي موتورز بصفة خاصة.

الجائزة انعكاس لتطور السوق المصري على جميع المستويات وقدرة الشركات المصريه على المنافسة دوليًا فيما تقدمه من خبرات تعامل وخدمات .

يأتي هذا في سياق التطور المستمر الذي تقوم به مجموعة أبوغالي موتورز في تقديم نموذج عمل جديد بإعطاء حلول تنقل متكاملة لعملائها أشادت به الشركة العالمية وحثت موزعيها في بقية دول العالم على الاقتداء

بها كونه نموذجًا متميزًا ومتكاملًا لتسهيل حركة التنقل لعملاء أبوغالي داخل وخارج مصر.

أبوغالي موتورز تأسست منذ عام ١٩٨٠ بقيادة ماهر أبوغالي وتضم تحت مظلتها وكالات جيب كرايسلر دودج رام وألفا روميو وسوبارو وتوكيل سيكت لإيجار السيارات كما تقدم خدمة لندن كاب المتميزة في مصر وزيوت بتروناس العالمية بالإضافة لامتلاكها لشركة ماجنتس للحلول التكنولوجية والتي تعتبر الذراع الرقمي للمجموعة بابتكار وتطوير أحدث المنصات الرقمية لتقديم خبرات سلسة لعملائها مكنتها من المنافسة الدولية والحصول على تلك الجائزة.