رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد طرحها في مصر.. تعرف على مواصفات وأسعار "فورد كوجا"

سيارات

السبت, 12 يناير 2019 18:11
بعد طرحها في مصر.. تعرف على مواصفات وأسعار فورد كوجافورد كوجا

كتب: باسل الحلواني

طرحت شركة عبد اللطيف جميل، وكيل فورد في مصر، أحدث موديلات العلامة الأمريكية في السوق المحلي، السيارة الرياضية متعددة الأغراض "كوجا" 2019.

وكشفت الشركة عن طرح "كوجا" الجديدة، بأسعار أقل من 2018، بعد التخفيضات الجديدة، حيث تبدأ أسعار كوجا من 499.900 جنيه لفئة "Trend" القياسية، أما فئة "Sport" فيبلغ سعرها الرسمي 574.900 جنيه، وفئة "Titanium" بـ649.900 جنيه، أما الفئة الثالثة " "ST line الأعلى فيبلغ سعرها 699.900 جنيه.

وكانت "عبداللطيف جميل"، قد أعلنت عن تخفيض أسعار 3 طرازات بمقدار يتراوح بين 25 و75 ألف جنيه، وهي "جراند سى ماكس، و"فيوجن"، و"كوجا" بمختلف الفئات، وذلك عقب تفعيل مصلحة الجمارك المصرية،  لقرار خفض التعريفة الجمركية على السيارات أوروبية المنشأ،

لتصل إلى "صفر جمارك"، وفقاً لبنود اتفاقية الشراكة الأوروبية، مطلع يناير الجاري.

وتتوافر السيارة الجديدة بـ4 فئات، مزودة بمحرك تربو سعة 1.5 لتر، بقوة 180 حصان، بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الجر الرباعي للعجلات، كما يتوفر بالفئة الرابعة الكاملة من السيارة نظام تعليق رياضي.

وزودت "كوجا" الجديدة، بالعديد من وسائل الأمان من وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وإيموبليزر ضد السرقة، وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني.

أهم الاخبار