رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيارات الآسيوية على خطى "الأوروبية.. "دايموند موتورز" تخفض أسعار "ميتسوبيشي"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: باسل الحلواني

أعلنت شركة دايموند موتورز، وكيل العلامة اليابانية ميتسوبيشى في مصر، عن تخفيض أسعار ميتسوبيشي إكليبس كروس بمقدار يتراوح بين 30 و45 ألف جنيه.

وبلغت أسعار الفئة الأولى من "إكليبس كروس"، 415 ألف جنيه، بدلاً من 450 ألفا، بخصم بلغ 35 ألف جنيه، بينما تراجعت أسعار الفئة الثانية بمقدار45 ألف جنيه، لتصل إلى 420 ألف جنيه بدلاً من 465 ألف جنيه، أما أسعار الفئة الثالثة فانخفضت بمقدار 35 ألف جنيه، حيث وصل سعرها إلى 470 ألف جنيه بدلاً من 505 آلاف جنيه، أما أسعار الفئة الرابعة فتراجعت بمقدار 30 ألف جنيه، حيث بلغ سعرها 535 ألفا مقابل 565 ألفا، وتراجعت أسعار الفئة الرابعة بمقدار 30 ألف جنيه، لتصل إلى 550 ألف جنيه مقابل 585 ألف جنيه.

وفميا يتعلق بأسعار ميتسوبيشي إكسباندر، فاستقرت الفئة الأولى عند 395 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فبلغ سعرها 419 ألفا.

وكانت "دايموند موتورز، قد رفعت أسعار طرازي "اكليبس"و"اكسبندر"، بمقدار 10 آلاف جنيه بمختلف الفئات خلال ديسمبر الماضي، بعد ارتفاع التكلفة الاستيرادية الناتجة عن تحرير أسعار الدولار الجمركى على السيارات المستوردة.

الجدير بالذكر أن العديد من وكلاء السيارات الأوروبية في مصر، قاموا بتخفيض أسعار طرازاتهم، بدايةً من أول يناير الجاري، عقب تطبيق الإعفاء الجمركي الكامل على السيارات أوروبية المنشأ، تنفيذاً لبنود اتفاقية الشراكة الأوروبية.