رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

باستثمارات تقدر بـ 500 مليون جنيه.. "ليبيا أويل" تبدأ العمل باسمها التجاري الجديد "أولى إنرجي"

سيارات

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018 23:38
باستثمارات تقدر بـ 500 مليون جنيه.. ليبيا أويل تبدأ العمل باسمها التجاري الجديد أولى إنرجي

كتب: باسل الحلواني

كشفت مجموعة ليبيا أويل، عن اعتزامها ضخ ما يقرب من 500 مليون جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة، في إطار خططها التوسعية فى السوق المصرى.

وقال مازن بن رمضان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ليبيا أويل، خلال الاحتفالية التي نظمتها المجموعة للإعلان عن بدء العمل باسمها التجاري الجديد "أولى انرجي"، إن "ليبيا أويل" تسعى لتوفير أكثر من 30 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، خلال الفترة القادمة.

وأكد "بن رمضان"، إن استراتيجية المجموعة لإطلاق العلامة التجارية الجديدة "أولى إنرجي"، تأتي تعبيراً عن حرصها للتواجد

في الأسواق التي تعمل بها، والتميز في الخدمات والجودة التي تقدمها، وذلك بعد أن تبين للمجموعة مدى حاجتها إلى علامة تجارية ومظهر جديد، بما يجسد قوتها ونجاحها، مضيفاً أن التغيير ليس مجرد واجهة جديدة لمحطات الشركة وصورتها، بل هو ألتزام بتحسين الممحطات بشكل ملموس من خلال عمليات التطوير، والتحديث لتقديم خدمات جديدة غير مسبوقة.

من جانبه صرح المهندس مصباح البشتي، مدير عام "أولى إنرجي مصر"، بأن الشركة لاتزال

تستمثر بكثافة في المجال الصناعي واللوجيستي، وتمكنت خلال مسيرتها التنموية من الاستثمار في مجال تصنيع الزيوت المعدنية من خلال مصنع خلط الزيوت بالأسكندرية، موضحاً أن الشركة قررت إقامة أول مستودع تخزين، لها بالأسكندرية، ليلبي خطة الشركة الطموحة بزيادة خطتها بالسوق المحلي.

وأشار "البشتي"، إلى أن المجموعة قد تمكنت في العقد الماضي، من تحقيق نتائج رائعة، لما تتمتع به من قوة وتركيز غير مسبوقين، فضلاً عن الرؤية الجريئة التي تتبناها.

حضر الاحتفالية كلا من المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون التجارة الداخلية، والدكتور محسن عادل، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إلى جانب لفيف من كبار مسئولي المجموعة وممثلي الهيئات الحكومية، وشركات السيارات.

أهم الاخبار