رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أبو غالى موتورز" تنظم أكبر تجمع لملاك "سوبارو" فى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: باسل الحلواني

احتفلت مجموعة أبوغالى موتورز، وكيل سوبارو فى مصر، بيوم ملاك سوبارو العالمى   Subiefist، من خلال تنظيمها ليوم عائلى مفتوح لملاك سوبارو على مستوى الجمهورية، حيث حضر إلى مقر التجمع ما يزيد عن 500 من ملاك سيارات سوبارو مع سياراتهم.

وشملت الاحتفالية عرض أحدث مواصفات وتكنولوجيا صناعة سيارات سوبارو للعملاء المهتمين.

وجاء احتفال مجموعة ابو غالى موتورز بمالكى سوبارو بطريقتها الخاصة حيث اهتمت بأن يكون اليوم اكثر فاعلية وبأنشطه مختلفه وخاصة للاطفال باعتبارهم عملاء المستقبل.

وتم تجهيز حلبتين، أحدهما غير ممهدة، لتجربة أنظمة الدفع الرباعى، والأخرى أسفلتية لتجربة قيادة طرازات سوبارو المختلفة على حلبة آمنة تتوافر بها كافة معايير الأمان والسلامة  التى ترعاها سوبارو دائما بسيارتها.

كما تم تسجيل حضور قوي بقيادة السائق العالمي عمرو ماجيفير، الذي أشعل روح المغامرة  لدي مالكي سوبارو، بالنسخة الرياضية إمبيرزا  WRX SIT، بما توفره من إمكانيات متفوقة على كل من الطرق الممهدة وغير الممهدة، و لما تتمتع به من وسائل أمان وقوة محرك ونظام جر رباعي متوازن يعطي ثبات غير عادي للسيارة علي الطريق.

وأتيح لكافة ملاك سوبارو وكذا المهتمين وممثلى الإعلام التمتع بتجربة عملية على الحلبتين اللتان تم إنشاءهما خصيصاً لهذا الحدث، وهو ما ساهم بقوة من رفع درجة استمتاعهم بالحدث.

وجاء تنسيق هذا اليوم لمالكي سوبارو بالتعاون مع "سوبارو كلوب ايجيبت" الذي ينتمي له عدد كبير من مالكي سوبارو على مستوى مصر وينظم العديد من المناسبات التي تهتم بمالكي سوبارو ، كما قام الحاضرين

بعمل تقييم  لسياراتهم السوبارو من خلال الطرازات المختلفة المشاركة مع "Used Car Dep"  المعتمده من أبو غالي موتورز لمعرفه القيمة السوقية لسياراتهم ، الأمر الذى نال ترحيبا كبيراً من كافة الحاضرين حيث تأكد لهم بأن القيمة السوقية للسيارة سوبارو المستعمله بمقارنتها مع مثيلتها بالسوق تعطي أفضلية للسيارة سوبارو في السوق . 

وقامت شركة ابو غالى موتورز في الفترة الاخيرة بضخ استثمارات بسوق السيارات المصرى وذلك لضمان تقديم أفضل خدمات لمالكى سوبارو سواء على المستوى البيعى أو بمراكز خدمة ابو غالى من زيادة لعدد مراكز الخدمة المعتمدة للحفاظ على تقديم أعلى معايير الجودة المتمثلة بخدمة ما بعد البيع و كذا بالمشاركة مع زيوت بتروناس والتى تم اعتمادها مؤخرا من سوبارو.

وأكدت مجموعة أبو غالى موتورز، على أهمية دعم عملاء العلامة اليابانية الناجحة فى توفير أنظمة سهلة لحجز مواعيد صيانة سياراتهم وتوفير العديد من قطع الغيار (سريعة التغيير) قبل وصول العميل لمقر مركز الصيانة لتقليل الوقت المطلوب لعمليات الصيانة.