عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مقابلة لأعضاء تويوتا على نايل موتورز

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم أعضاء منتدى نايل موتورز قسم تويوتا وقفة غدا الخميس للوقوف على حل مشكلات جميع سيارات تويوتا والتى يقول الوكيل إنها عيوب بسيطة وغير مكلفة, وستنطلق غدا صباحاً فى مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال محمد الرفاعى عضو فى  قسم تويوتا على منتدى نايل موتورز, إن هذه المقابلة مجانية وتهدف إلى توطيد العلاقات بين أعضاء القسم للوصول إلى حلول لمشكلات سيارات تويوتا من خلال عمل رابطة ضد الوكيل الذى لا يعترف على الإطلاق بوجود مشاكل وعيوب فى السيارات.
وأضاف أن حماية المستهلك لا تقدم حلولا, فهو يحصل فقط على نسبة 5%من قيمه السيارة حتى يقوم بإدخالها إلى الفحص فى قسم الهندسة الفنية الذى لم  يقم بدوره فى مراجعة الوكيل واصلاح العيوب فى بعض الموديلات.
فعلى سبيل المثال نظام النقل فى تويوتا كورولا ابتداء من موديلات 2010 غير مرضى بالنسبه لملاكها وهذا النظام الذى يجمع بين النقل الأوتوماتيكى والعادى ظهرت به عيوب  ولم تتخذ الشركه أى إجراء حيال هذا النظام على الرغم من كثره الشكاوى فيه ,
لذلك كان لابد من اجراء مقابلات بين مالكى تويوتا للتعرف على بعضهم البعض ودراسة المشكلات والعيوب والاستفادة من الخبرات السابقة للأقسام الأخرى مثل نيسان وغيرها, و الوصول لحلول من أجل التصدى لوكيل تويوتا كمشاكل جماعية وليست فردية.