رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رولزرويس رايث النسخة الحصرية اداماس وصلت إلى أبو ظبي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

أطلقت رولزرويس مجموعة اداماس الحصرية لطرازات رايث وداون بلاك بادج، حيث حصلت الأولى على 40 نسخة محدودة، بينما تمت إتاحة 30 فقط من الثانية، فكانت هذه هي أولى نسخ بلاك بادج التي تأتي مع خارجية ذات لونين.

تتوفر مجموعة اداماس باللون الأحمر أو الأزرق للجزء العلوي، مع ثبات اللون الأسود للهيكل السفلي، وقد بدأ عرض إحدى نسخ رايث ذات اللون الأزرق في صالة عرض تابعة للشركة في أبوظبي، حيث تتضمن الواجهة شبك أسود اللون متعدد الخطوط مع تمثال روح النشوة من كربون الطائرات استغرق صنعه 68 ساعة.

أما بداخل المقصورة، فيمكن الاختيار من بين اللون البرتقالي أو الأزرق، حيث اختير الأخير لهذه النسخة، وهو ما أدى إلى تغليف عجلة القيادة بالجلد ذو اللون الأزرق الفاتح الذي يغطي كل من الجزء السفلي

لعجلة القيادة ودواخل الأبواب، مع استخدام اللون نفسه للتطريز كي يعاكس اللون الأسود المسيطر على الداخلية.

ومقارنة بطرازات رايث بلاك بادج التقليدية، تتضمن التغييرات الأخرى ساعة محاطة بإطار من 88 ألماسة كربونية مصنوعة في المعمل، بينما تحاكي أضواء المصابيح الصغيرة المثبتة بالسقف شكل التركيب الكيميائي للكربون أثناء تحوله إلى ألماس.

هذا وفيما يتعلق بالأداء، نجد محرك V12 مزدوج التيربو سعة 6.6 لتر بقوة 624 حصان و870 نيوتن.متر من عزم الدوران، بما يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.3 ثانية.