رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد... أول نظرة شاملة على تصميم كورفيت C8 القادمة بقوة 1000 حصان

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمود هاشم:

ظهرت شيفروليه كورفيت C8 موديل 2020 في الكثير من الصور التجسديةأثناء اختبارها بتمويهات خفيفة حتى الآن، ما يعني تساؤل البعض عن عدم كشف الصانعة الأمريكية عن السوبركار بالفعل والانتهاء من رحلة الانتظار، ولكن لا نتوقع رؤيتها على أرض الواقع قبل العام المقبل.

للوقت الحالي، قام أحد عشاق كورفيت على يوتيوب بتصميم صورة توقعية ثلاثية الأبعاد للسيارة لإعطائنا نظرة شاملة على التصميم الخارجي للسيارة من جميع أنحائه، وقد اعتمد المصمم على عدة فيديوهات لنماذج اختبارية مموهة للسيارة كأساس الشكل النهائي الذي وصل إليه، مع تفضيله لعدم إظهار المصابيح الأمامية والخلفية والعجلات لصعوبة توقع التفاصيل الدقيقة في هذه الأجزاء.

ولكن من ناحية الشكل الخارجي العام وألواح الجسد، فهذا الفيديو يقدم لنا أفضل نظرة للسيارة حتى الآن.. ويمكن ملاحظة شبكة التهوية الجريئة في المقدمة وفتحات الهواء الكبيرة، بينما جوانب السيارة مختلفة عن موديلات كورفيت الأخرى، لاحتوائها على فتحات هواء كبيرة كذلك لتبريد المحرك الموضوع في منتصف الجسد.

خلفية السيارة ليست بجاذبية المقدمة والجوانب، ربما لكون غطاء صندوق

الأمتعة أكبر من اللازم، بينما قد تبدو السيارة أجمل قليلا إذا كانت النافذة الخلفية ممتدة أكثر تجاه الخلفية، كما نرى فتحات هواء كبيرة أسفل المصابيح الخلفية مباشرةً.

ويُذكر أن الإشاعات المتناقلة تشير إلى أن كورفيت C8 الأساسية ستعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 500 حصان تقريباً، مع توفر محرك V8 سعة 5.5 لتر بنسختي ضغط هواء وتيربو مزدوج لاحقاً، بقوات تتراوح بين 600 و800 حصان، بينما النسخة الأكثر قوة من الموديل ستعتمد على نفس محرك V8 تيربو مزدوج مع محرك كهربائي “هجينة بقوة إجمالية 1000 حصان.

من المحتمل أن نرى تدشين شيفروليه كورفيت C8 الجديدة في يناير بمعرض ديترويت للسيارات 2019.

شاهد الفيديو...