رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على X5 بي إم دبليو الجديدة باللون الأزرق الفاتيوني

بي ام دبليو X5
بي ام دبليو X5

تعد الـ بي إم دبليو من السيارات المعروفة دائما بالتطورات الجديدة والأشكال الجذابة المعروفة وألوانها الخلابة ومن هنا نعرض لكم أبرز ما قدمته السيارة من تطورات.

 

عرض BMW في هذا الطراز xDrive50i -تدخل السيارة في طلاء أزرق معدني فيتونيك في مفروشات جلدية بنية اللون كما يمكن رؤية جميع أجزاء M Sportمثل المصدات الأكثر عدوانية والناشر الخلفي والعجلات.  الداخلية والخارجية.

 

 

بالمقارنة مع سابقه، يتميز الطراز 2019 X5 -صنعت بمواد عالية الجودة في المقصورة - وهو ما يظهر بالفعل. ستحصل أيضًا على تصميم جديد لعجلة القيادة ومجموعة أجهزة رقمية بجوار شاشة المعلومات والترفيه بحجم 12.3 بوصة.

 

 يبدو أن هذا المثال بالذات مجهز بجميع الألعاب الجديدة الفاخرة ، على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا من الإدخالات الخشبية الفاتحة اللون بجوار

كل تلك الجلود البنية، وبما أن هذه هي النسخة xDrive50i ، فهذا يعني أنها تعمل بواسطة محرك V8 -ثنائي التوربو سعة 4.4 ليتر وهو أمر جيد للعزم 462 PS 455 479 رطل قدم (650 نيوتن متر) من عزم الدوران. اعرضها على رقعة مستقيمة من الطريق ، ويمكنك الوصول إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) خلال 4.6 ثانية فقط - وهو أمر مثير للإعجاب لمثل هذه السيارة الكبيرة والثقيلةدولارا مبلغ 60.000  X5 ويبلغ سعر السيارة.