عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لادا تطرح أحدث موديل من جرانتا 2019

لادا جرانتا-2018
لادا جرانتا-2018

مزيد من الأمان والراحة والجاذبية هذا هو ما تقدمه "لادا Granta" في أحدث طلة لها على الصعيد العالمي محاولة الحفاظ على أن تكون متاحة لشريحة واسعة من العملاء الذي يريدون سيارة تركز على الجانب العملي والاقتصادي بجانب بعض الرفاهية دون أن تنسى السلامة والأمان في قالب جذاب يواكب العصر قدر المستطاع.

وقد أستفادت "Granta" الجديدة من النجاح الذي حققته شقيقتها الأكبر "Vesta" متبنية لفلسفتها في التصميم التي تعتمد على شكل علامة "X" بوجهها الذي يحمل قسمات التحفز والقوة ومُنحت السيارة شكل جديد للمرايا الخارجية بجانبيها وأضيفت لها رتوش تجديد تعتمد على إعادة رسم الجزء الخلفي بشكل يظهره أكثر أناقة وجاذبية.

ويمتد التغيير لأكثر من مجرد تحسين لـ"Granta" المعروفة حيث أن الاسم أصبح يشمل الآن أربعة أشكال للهيكل هي: السيدان اللفتباك الهاتشباك والإستيشن واجن حيث أستبدلت طرازات "Kalina" بأخرى جديدة تحت اسم "Granta". 

ويتوافر لـ"Granta" ثلاثة خيارات محركات بسعة 1600 سي

سي لتر تأتي مع أربعة خيارات صندوق تروس. وأولى هذه المحركات هو محرك به 8 صمامات يولد قوة 87 حصان عند 5100 د.د وعزم 140 نيوتن.متر عند 3800 د.د ويأتي معه صندوق تروس يدوي من 5 نسب وله معدل إستهلاك 7 لتر لكل 100 كم ما بين الطرق القليلة والمرتفعة الكثافة المرورية.

 وثانيها محرك به 16 صمام يولد قوة 98 حصان عند 5600 د.د وعزم 145 نيوتن.متر عند 4000 د.د ويأتي معه صندوق تروس أتوماتيكي من 4 نسب وله معدل إستهلاك 7 لتر لكل 100 كم ما بين الطرق القليلة والمرتفعة الكثافة المرورية.