رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

BMW تكشف عن أحدث تعديل للفئة الثامنة الجديدة كليًا

BMW-الفئة الثامنة
BMW-الفئة الثامنة

بعد انتظار طويل وتشويق كبير، كشفت بي إم دبليو عن الفئة الثامنة الجديدة كليا، أحد أهم سياراتها لهذا العقد، كونها تعيد إحياء أسطورة توقفت منذ أعوام عديدة.

أن تعيد إحياء اسم قديم كان له وزنه لدى عشاق ومتابعي السيارات هو أمر صعب، ولكن بي إم دبليو نجحت به عبر سيارتها الجديدة التي تبدو مذهلة وتتميز عن باقي سيارات الشركة البافارية.

من حيث الأداء، كشفت بي إم دبليو حاليا عن 840d xDrive بمحرك ديزل V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر ينتج قوة تبلغ 315 حصان و 680 نيوتن-متر من العزم، أما فئة البنزين فهي M850i xDrive والتي تأتي بمحرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.4 لتر ينتج قوة تبلغ 523 حصان و 750 نيوتن-متر من العزم،

تؤكد بي إم دبليو أن محركات الفئة الثامنة مطورة خصيصا لها لإيصال أفضل تجربة رياضية مع راحة في القيادة في آن واحد. ترتبط جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، يطلق M850i xDrive من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية.

وبعد أن كشفت بي إم دبليو عن الفئة الثامنة الاختبارية بخطوطها الانسيابية الرائعة وتصميمها المميز، وطالبوا الشركة البافارية بإنتاجها كما هي، ولأنه أمر صعب قامت بي إم دبليو بتغييرات قليلة في النسخة الاختبارية.