رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد ...مواصفات أحدث موديل لبنتلي كونتيننتال GT الجديدة كلياً

سيارات

الخميس, 11 أكتوبر 2018 14:40
شاهد ...مواصفات  أحدث موديل لبنتلي كونتيننتال GT الجديدة كلياًبنتلي كونتيننتال
كتب- محمود إسماعيل

كشفت شركة بنتلي البريطانية  عن أحدث موديلاتها وهي بنتلي كونتيننتال GT وتعتبر أحد أقل السيارات التي حصلت على تغيير شامل، فمنذ الكشف عنها في عام 2003 استمرت بنتلي في توفير تحديثات جديدة لها وها هي الآن تكشف عن الجيل الجديد كلياً منها بعد شهور طويلة من التطوير والاختبار والتصميم.

 

 من الخارج تحافظ كونتيننتال GT على هويتها المستوحاة من EXP 10 سبيد 6 الاختبارية ويمكن تمييزها فوراً عبر الهيكل الأعرض والأطول والمنخفض

بشكل أكبر عن سابقه, بينما تبرز الإضاءة الدائرية الخاصة ببنتلي في المقدمة بأحجام متفاوتة يتوسطها شبك كبير وفتحات تهوية عديدة أسفله.

 

ميكانيكيا إصرار بنتلي على بناء سيارة جديدة وصل كذلك إلى المحرك الذي فقد 85 كجم من وزنه، المحرك وهو W12 ثنائي التيربو بسعة 6000 سي سي  وسينتج قوة تبلغ 626 حصان و 900 نيوتن-متر من عزم الدوران يرتبط

بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 8 سرعات يسمح لهذه السيارة الثقيلة جداً بالإنطلاق من 0 إلى 100 كم/س في زمن مذهل قدره 3.7 ثانية فقط. قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 333 كم/س.

 

بفضل بنائها على قاعدة عجلات MSB التي سبق ورأيناها في الجيل الثاني من بورش باناميرا، تستفيد بنتلي من نظام كهربائي بقوة 48 فولت وظّفته بشكل كامل في عملية القيادة وتوفير أقصى مراحل الراحة للسائق، يقوم النظام الكهربائي بمراقبة نظام التعليق والمحاور الأمامية والخلفية ودراسة حالتها ومقارنتها بالطريق لتوفير أفضل وضعية مناسبة لكل من الإطارات وأنظمة التعليق.

أهم الاخبار