رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كيا تختم جوالتها فى الإمارات

سيارات

الاثنين, 30 أبريل 2012 10:03
كيا تختم جوالتها فى الإمارات
كتبت - سالي حسن:

أعلنت شركة الماجد للسيارات الوكيل الحصرى لسيارات كيا فى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اختتامها لفعاليات "جولات كيا العالمية 2012"

بنجاح كبير بعد أن أكملت كيا حملتها الدعائية التى تنقلت فيها حول العالم لتعرف مستخدمى عالم السيارات بمنتجاتها عن قرب وتكشف لهم عن عالم كيا الخاص.
وقد أتاحت كيا خلال جولتها فرص عديدة للمشاركين من الجمهور للفوز بجوائز قيمة، وأعلنت الشركة عن فوز بيجلانى بانكاج برحلة مدفوعة التكاليف

إلى أوكرانيا لمشاهدة البطولة النهائية لكأس أوروبا لكرة القدم وذلك خلال تجربته لقيادة سيارة كيا سبورتاج ذات المحرك سعة 2.4 لتر، إضافة إلى 24 مشارك آخر فاز كل منهم بجائزة قيمة بعد تجربته لسيارات كيا.
وأكد السيد محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات- كيا: "تعتبر جولة كيا العالمية فرصة مثيرة للعملاء الحاليين والمحتملين للاطلاع على
المميزات الخاصة التي تتمتع بها سيارات كيا الجديدة. "وتحرص كيا دائماً على تنظيم مثل هذه الأنشطة للتفاعل مع العملاء دائما وجعل أحلامهم تتحقق مع كيا موتور".
انطلقت جولات كيا من دبي فيستفال سيتي في 2 مارس من العام الجارى، ثم انتقلت إلى العين في 9 مارس في مركز بوادي، ثم الشارقة القصباء في 16 مارس، وعادت إلى دبي مجدداً في 30 مارس في مركز ابن بطوطة، رأس الخيمة في مركز المنارة في 6 أبريل واختتمت جولاتها في أبو ظبي في الراحة مول في 13 ابريل 2012.

أهم الاخبار