رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكودا تكشف تفاصيل وأسعار كاروك الجديدة بمعرض أوتوماك فورميلا

سيارة سكودا
سيارة سكودا

كشفت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لسيارات سكودا التشيكية في مصر، عن سيارة "كاروك" الرياضية متعددة الاستخدامات، وذلك خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وانطلقت فعاليات "الدورة الفضية" الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018"، اليوم الأربعاء وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وسيارة "كاروك" التي كشف عنها الوكيل بعد ساعات من انطلاق أعمال المعرض تعد النسخة المصغرة من "كودياك"، وتم تصميمها وفقًا لنفس هيكل سيارة "أتيكا" الرياضية التي تحمل علامة سيات التجارية.

سكودا كاروك مزودة بنوعين من المحركات التي تعمل بالبنزين، الأول محرك صغير موفر للوقود، مكون من 3 اسطوانات سعة 1.0 لتر مرتبط بشاحن هواء "تيربو" بقوة 115 حصان، والمحرك الأكبر الذي يتم إنتاجه بواسطة مصانع فولكس فاجن مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر مرتبط بشاحن هواء "تيربو" بقوة 150 حصان.

وتقدم سكودا سيارتها بنظامين لنواقل الحركة، الأول يدوي من 6نقلات، والآخر أوتوماتيك بتكنولوجيا DSG من 7 نقلات.

السيارة مزودة كذلك بعدد كبير من وسائل التكنولوجيا والترفيه في مقدمتها، نظام الملاحة المتصل بالقمر الصناعي والاتصال بالهواتف الذكية، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، واتصال بشبكات WiFi والتحكم الصوتي

من خلال عجلة القيادة.

كما تتميز "كاروك" بمساحاتها التخزينية الكبيرة، حيث حجم صندوق أمتعتها الخلفي "الشنطة" إلى 521 لتر، ويمكن أن يصل إلى 1810 لترات بعد طي المقاعد الخلفية.

وكشفت كيان أوتو عن أسعار كاروك، حيث تبدأ من 585.000 جنيه وتصل إلى 675.000 جنيه للفئة الاعلي.

ويشارك في "أوتوماك فورميلا 2018" إلى جانب سكودا كل من فولكس فاجن وتويوتا مرسيدس وبي إم دبليو وبيجو ونيسان وهيونداي وميني وإم جي وجاجوار وفورد وسيات ورينو وكيا وبورش وغيرها من الشركات العالمية.

وتقام الفعاليات لأول مرة بعيدًا عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر والذي كان شاهدًا على نجاح المعرض طوال 24 عامًا، حيث يستضيف المعرض هذا العام مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.