عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد... سيارة لامبورجيني هوراكان سبايدر 2020 ترصد أثناء اختبارها لأول مرة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمود هاشم:

لامبورجيني هوراكان تم تقديمها في 2014، ما يعني بأنها تقترب من منتصف عمرها، وصحيح أننا لم نسمع شيئا يذكر عن حصول الموديل على تحديث، إلا أنه رصد أثناء اختباره لأول مرة.

النموذج الاختباري المموه ينتمي إلى سبايدر الكشف وتأتي بواجهة أمامية جديدة بتصميم أكثر حدّة، ذلك يتضمنه مصابيح أمامية LED عدوانية، مصد جديد ومزيد من فتحات التهوية، ديناميكا هوائية نشطة سترفع السرعة والإثارة بتجربة القيادة.

الجوانب قد يبدو أنه لم يتغير بها أي شيء للوهلة الأولى، لكن إذا نظرت عن كثب ستجد فتحات تهوية إضافية، كما هنالك تفاصيل أخرى تخفيها التمويهات.

التغييرات تتضح لنا في الخلفية، حيث لدى هوراكان سبايدر عادم مزدوج يحيط به لوحة التعريف تماماً مثل بيرفورمانتي، كما أن الجناح والمصد الخلفي جديد كلياً وأكثر عدوانية.

الأكثر إثارة للاهتمام هي الصورة التي تظهر الداخلية، إذ أن تغييراتها بهوراكان

الجديدة ستكون جذرية يتضمنها استبدال 23 زر و3 مقابض دوّارة بشاشة لمسية بنظام المعلومات الترفيهي، بنمط يذكرنا بالإصدار الخاص سنتناريو.

يفترض اكتساب الموديل تحديثات بالأداء، مع الأخذ بالاعتبار أن هوراكان الحالية تستمد طاقتها عبر محرك تنفس طبيعي 5.2 لتر 10 سلندر قوة 601 حصان وعزم دوران 560 نيوتن.متر متصل بجير مزدوج من 7 سرعات، ما يتيح لها الانطلاق من 0-100 كم/س خلال 3.2 ثانية وسرعة قصوى 325 كم/س.

هذا ومتوقع تدشين لامبورجيني هوراكان 2020 في وقت ما خلال العام المقبل، على أن تصل سبايدر في العام الذي يليه.