عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير أوتوماك فورميلا يكشف عدد السيارات الكهربائية بالمعرض

 معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"

قال هاني خفاجة، مدير معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، إن الدورة المقبلة التي تنطلق في 26 سبتمبر الجاري، ستشهد مشاركة نحو 10 سيارات كهربائية لأول مرة في السوق المصري.

وأضاف خفاجي، في تصريحات لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، أن دورة 2018 ستشهد أيضًا حضور عدد من الوكلاء والعلامات التجارية التي تشارك في الفعاليات لأول مرة، والتي تحرص على تقديم كل جديد لديها.

وأوضح أن "أوتوماك فورميلا" 2018، يتكون من ثلاث قاعات أساسية، بالإضافة إلى تخصيص مساحات للعرض المكشوف، مشيرًا إلى أن غالبية الشركات العاملة في مصر ستكون حاضرة بالمعرض.

وأشار خفاجة، إلى أن العديد من الشركات تتحفظ على نسب وعروض التخفيضات عند الشراء خلال أيام المعرض، على أن يتم الكشف عنها مع بداية

الفعاليات التي تستمر حتى يوم 30 سبتمبر الجاري.

يذكر أن الدورة الـ25 (اليوبيل الفضي) من "أوتوماك فورميلا" ستقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، وذلك بعد 24 عامًا من إقامته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

هذا ومن المقرر بحسب إدارة المعرض أن تكون النسخة الحالية الأكبر في تاريخ "أوتوماك فورميلا"، حيث سيتم خلال الفعاليات الكشف عن أكثر من 50 موديلًا جديدًا، بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.