رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيسان تكشف عن خطتها بـ"أوتوماك" 2018

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود هاشم:

كشفت شركة نيسان مصر، عن نيتها طرح سيارات نظيفة لأول مرة في مصر خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وأعلنت نيسان عن تقديم تشكيلة كاملة من السيارات السيدان والدفع الرباعي والرياضية، خلال جناحها بالمعرض.

ومن المقرر أن تكشف نيسان عن أحدث مجموعة من سياراتها التي تتضمن قشقاى، صني، وسنترا.

وإلى جانب السيارات التقليدية من المقرر أن تكشف الشركة عن مفاجئة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بجناح نيسان في 26 سبتمبر، والذي سيقدم من خلاله كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، مناقشة عن التزام نيسان بتقديم منتجات مثيرة ومبتكرة لعملائها في مصر.

كما سيتحدث مايدا عن "Nissan Intelligent Mobility"، وكيفية عمل سيارات نيسان وقيادتها واندماجها في المجتمع.

ومن جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، "نحن متحمسون لعرض أحدث تقنياتنا في معرض القاهرة للسيارات، نيسان هي شركة رائدة عالميًا في مجال التنقل الذي يشهد الكثير من التحول والقدرة على التواصل فيما يتعلق بكيفية استخدامنا وتفاعلنا مع سياراتنا".

وأضاف في بيان رسمي له

"نحن نتطلع أيضًا إلى رد فعل عملائنا حيال الكشف عن مفاجئة في المعرض، نحن معروفون بإبداعنا وهذه مفاجئة لا أحد يريدها أن تفوته".

كما تقدم نيسان خلال مشاركتها سيارتها الكبيرة باترول، التي تعد واحدة من أقوى السيارات على الطرق الوعرة.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "نيسان" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.