رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور...الفنانون فى معرض بكين الدولى للسيارات 2012

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد معرض بكين الدولى للسيارات 2012 المُقام حالياً فى الفترة بين 23 إلى 27 إبريل الحالى حضوراً كبيراً من قِبل رجال أعمال وفنانين للاستمتاع بأحدث إصدارات الشركات العالمية للسيارات التى أبدعت فى ابتكار كل ما هو جديد لجذب انتباه الجمهور والنقاد على حد سواء.

تقوم شركات السيارات من مختلف أنحاء العالم بالتنافس للحصول على حِصة من السوق الصينى الذى يعد – ولا سيما فى الآونة الأخيرة – من أهم الأسواق العالمية لذلك تقوم الشركات بتقديم أفضل ما لديها بسبب المنافسة الشرسة.
وفى ذلك السياق، قام رئيس مجلس إدارة مجموعة ديملر وميرسيدس، ديتر زيتشه، بالاستعانة بالمغنية الانجليزية للدعاية لأحدث موديل قدمته مرسيدس وهو "Mercedes Benz Coupe"

مما جذب انتباه الحضور بكافة مستوياتهم؛ كما تألقت النجمة والمُغنية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب الكرة الانجليزى ديفيد بيكهام عندما كشفت النقاب عن التعاون المشترك بينها وبين شركة رينج روفر أو "Range Rover Evoque".
ومن أبرز الشركات فى بكين مجموعة جاكوار، ونيسان، ولامبورجينى، وميتوسبيشى، وفورد، ومازدا، وفيرارى F12، وشيفروليه؛ ويذكر أن إجمالى مبيعات السيارات فى الصين فى عام 2011 وصل 18.5 مليون مع توقعات بزيادة الرقم إلى 30 مليونا بحلول عام 2020.