عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيونداى جينيسيس G70 تنافس الألمانيات

هيونداى جينيسيس 2019
هيونداى جينيسيس 2019

كشفت شركة هيونداى عن  سيارتها السيدان الرياضية الفاخرة من طراز جينيسيس G70 لعام 2019 والذى يعتبر الثالث من ستة موديلات جديدة من المتوقع ظهورها كاملة بحلول عام 2021 .

جاء تصميم السيارة من الخارج أكثر رياضية حيث يوفر أداء ديناميكيًا استثنائيًا خاصة انه تم دعم السيارة  بمركز ثقل منخفض وهو ما سمح لـلسيارة بمزيد من الانسيابية انعكست على الأداء العام  الذى أصبح أكثر رياضية بعد تزويدها بعجلات 19 بوصة واطارات Michelin® Pilot.

ومن حيث تجهيزات الأمان جاءت G70 مزودة بواحد من أقوى الهياكل في فئتها كما تم استخدام الألمنيوم الخفيف الوزن في قضبان التعزيز وقضبان الدعامات الأخرى لتوفير السلامة للركاب وتم تزويد السيارة بتعليق قوى يضمن عزل المقصورة عن مطبات الطريق.

تم توفير محركين لسيارة Genesis G70 الأول محرك توربيني مزدوج V6 بسعة 3.3 ليتر أو محرك توربيني بـ4 أسطوانات يعمل بالحقن المباشر بسعة 2.0 ليتر.

يولد الأول قوة هائلة قدرها 365 حصان و 376 رطل قدم

من عزم الدوران , وهو مزود بتوربو مزدوج يعمل على تحسين الاستجابة ويوفر مزيداً من القوة , كما يعمل بنظام التوقيت المغاير للصمامات (CVVT) للاستجابة السريعة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

أما المحرك الثانى فيولد قوة قدرها 255 حصان مع ناقل حركة يدوي ويوفر 260 رطل قدم من عزم الدوران

ويحتوى ايضاً على نظام توقيت الصمامات المتغيرة لتحسين تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

تمتاز السيارة بقدرة تسارع عالية حيث تنطلق من صفر الى إلى 60 ميلاً في الساعة فى زمن قدره  4.5 ثانية فقط خاصة وهى نسبة لا بأس بها فى تستطيع منافسة  أقوى السيارات الألمانية المتميزة فى قطاع السيارات الفخمة.