رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيونداى جينيسيس G70 تنافس الألمانيات

سيارات

الأحد, 09 سبتمبر 2018 13:50
هيونداى جينيسيس G70 تنافس الألمانياتهيونداى جينيسيس 2019
كتب:عمرو عكاشة

كشفت شركة هيونداى عن  سيارتها السيدان الرياضية الفاخرة من طراز جينيسيس G70 لعام 2019 والذى يعتبر الثالث من ستة موديلات جديدة من المتوقع ظهورها كاملة بحلول عام 2021 .

جاء تصميم السيارة من الخارج أكثر رياضية حيث يوفر أداء ديناميكيًا استثنائيًا خاصة انه تم دعم السيارة  بمركز ثقل منخفض وهو ما سمح لـلسيارة بمزيد من الانسيابية انعكست على الأداء العام  الذى أصبح أكثر رياضية بعد تزويدها بعجلات 19 بوصة واطارات Michelin® Pilot.

ومن حيث تجهيزات الأمان جاءت G70 مزودة

بواحد من أقوى الهياكل في فئتها كما تم استخدام الألمنيوم الخفيف الوزن في قضبان التعزيز وقضبان الدعامات الأخرى لتوفير السلامة للركاب وتم تزويد السيارة بتعليق قوى يضمن عزل المقصورة عن مطبات الطريق.

تم توفير محركين لسيارة Genesis G70 الأول محرك توربيني مزدوج V6 بسعة 3.3 ليتر أو محرك توربيني بـ4 أسطوانات يعمل بالحقن المباشر بسعة 2.0 ليتر.

يولد الأول قوة هائلة قدرها 365 حصان و 376

رطل قدم من عزم الدوران , وهو مزود بتوربو مزدوج يعمل على تحسين الاستجابة ويوفر مزيداً من القوة , كما يعمل بنظام التوقيت المغاير للصمامات (CVVT) للاستجابة السريعة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

أما المحرك الثانى فيولد قوة قدرها 255 حصان مع ناقل حركة يدوي ويوفر 260 رطل قدم من عزم الدوران

ويحتوى ايضاً على نظام توقيت الصمامات المتغيرة لتحسين تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

تمتاز السيارة بقدرة تسارع عالية حيث تنطلق من صفر الى إلى 60 ميلاً في الساعة فى زمن قدره  4.5 ثانية فقط خاصة وهى نسبة لا بأس بها فى تستطيع منافسة  أقوى السيارات الألمانية المتميزة فى قطاع السيارات الفخمة.

أهم الاخبار