رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناشيونال موتورز تعلن خصومات تصل لـ40% وقطع غيار مجانية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود هاشم:

في إطار اهتمام ناشيونال موتورز بخدمات ما بعد البيع وبناء على أن يكون هناك نوع من أنواع التواصل المستمر مع العميل تم تحديد حملة الصيانة للسيارات إيجل 580 وجلوري 330 وجلوري 350 ابتداء من يوم 15/9/2018

قررت ناشيونال موتورز منح العملاء مجموعة من الخصومات الخاصة بالمصنعيات وقطع الغيار تصل إلى 15% على المصنعيات و25% على قطع الغيار.

 وقدمت ناشيونال موتورز مجموعة فلاتر هدية للسادة الحاضرين لحملة الصيانة للمحافظة على جودة سير السيارة ومراعاة منها لتوطيد العلاقات بين العملاء والشركة.

وأعلنت ناشيونال موتورز عن خدماتها في 7 مراكز خدمة على مستوى الجمهورية بمحافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية وطنطا وأسيوط وقنا والغردقة وتنوي ناشيونال أن

تكون الحملات بصفة مستمرة حيث إنها أيضا قد تم الانتهاء من حملة للسيارة سايبا بتوفير جميع قطع غيارها بخصومات تصل إلى 40% بجميع فروعها والمراكز المعتمدة.

وتواصل ناشيونال موتورز إصرارها على التواصل المباشر مع العميل عن طريق تلك الحملات حيث تهتم بعمل جدول زمني ستعلن عنه قريبا بجميع مواعيد الحملات والخصومات خلال الفترة القادمة للمحافظة على التواصل المستمر مع العميل وتحسين جودة الصيانة وأداء خدمات ما بعد البيع.