عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنصور للسيارات استعدت لترويج M.G بـ 20 صالة عرض وأطول ضمان فى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمود هاشم:

أعلنت شركة المنصور للسيارات مؤخرًا عن تفاصيل وكالتها لعلامة MG التجارية الصينية في السوق المصري، لتنضم بذلك العلامة الصينية إلى خارطة وكالات المنصور في مصر والتي تضم كل من شيفرولية الأمريكية وأوبل الألمانية وبيجو الفرنسية.

وكشف الوكيل الجديد عن مجمل استثماراته في علامة MG والتي تصل إلى400 مليون جنيه على مدار السنوات الأربع المقبلة، مؤكدا أن عدد صالات العرض المباشر سيصل بنهاية 2018 إلى 12 معرضًا في أنحاء الجمهورية.

 

وأشارت المنصور إلى أن صالات العرض المخصصة للبيع ستضاعف بنهاية عام 2019 المقبل لتصل إلى 20 معرضًا لبيع سيارات MG فقط.

 

وتشمل استثمارات المنصور إطلاق ثلاثة طرازات جديدة من سيارات MG ، وهي سيارة MG360 السيدان، و سيارتين تنتميان إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الأغراض وهما سيارة MG ZS،RX 5.

 

وتبدأ الأسعار الرسمية لـMG360 من 274.990 جنيه وتصل إلي 294.990 جنيه للفئة الأعلى، كما تبدأ أسعار MG ZS والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة SUV والمتاحة بثلاث فئات من 279.990 جنيه، وحتى 319.990 جنيه.

 

أما السيارة الثالثة فهي MG RX5 وتنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة، وتقدم بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من 369.990 جنيه، وحتى 394.990 ألفًا للفئة

الأعلى.

 

ولفت الوكيل إلى فترة الضمان على السيارات الثلاث والتي ستكون الأطول على الإطلاق في السوق المصري، حيث تمتد إلى 6 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أقرب، بالإضافة إلى صيانة مجانية تشمل جميع قطع الغيار والزيوت والمصنعية لمدة عامين أو 20 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

 

وتعد شركة SAIC Motors مالكة MG سابع أكبر شركة سيارات في العالم، وبلغ حجم مبيعاتها في عام 2017 نحو سبعة ملايين سيارة، وتحتل المركز الأول في الصين بحصة سوقية تبلغ 26.2٪، كما صعدت 5 مراكز كاملة في قائمة Fortune Global 500 السنوية لتحتل المرتبة 36.

 

جدير بالذكر أن شركة MG تأسست عام 1924، وهى من أكبر الشركات البريطانية، قبل أن تستحوذ عليها شركة Motors SAIC الصينية، وتهتم MG بتصنيع موديلات عالية الجودة، كما تركز على السيارات الرياضية.