عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركات السيارات تقدم عروضًا وتخفيضات على خدمات الصيانة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - محمود هاشم:

 أعلنت عدد من الشركات العاملة بقطاع السيارات عن تقديم عروض خاصة على الصيانة وقطع الغيار، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

 شملت العروض الكشف المجاني، وتخفيضات على قطع الغيار والمصنعات، لعدد من العلامات التجارية، أبرزها هيونداي وكيا وسكودا وجيلي امجراند، وسوبار.

 

ويمكن التعرف على تفاصيل العروض من خلال الآتي:

كيا

 

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT"، وكيل سيارات كيا الكورية الجنوبية في مصر، عن مد عروض الصيانة التي تصل إلى 50% لعربيات كيا "سيراتو و كارينز " موديلات 2010 - 2012.

 

سوبارو

 

أعلن أبو غالي موتورز، وكيل علامة سوبارو اليابانية عن تقديم عرض لجميع مالكي سيارات "سوبارو"، الذي يشمل الفحص المجاني، إضافة إلى خصم 5% على قطع الغيار و10% على الصيانة، وذلك بالمركز المعتمد لأبو غالي بالساحل الشمالي.

 

جيلي أمجراند

قدمت شركة "چى بى غبور أوتو" الوكيل الحصري لعلامة جيلي أمجراند الصينية في

مصر، عرضًا أيضًا على السيارة الصينية الذي يشمل الفحص المجاني لجميع طرازات جيلي امجراند داخل وخارج الضمان، الذي يقدم من خلال مركز خدمة شرم الشيخ، السويس.

 

سكودا

أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر، عن تقديم عروض مميزة على أعمال الصيانات العادية والشاملة والسيور بأسعار موحدة، التي تقدم من داخل محطة بنزين توتال في منطقة مارينا5.

 

هيونداي

تقدم شركة "چى بى غبور أوتو" الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية، عرضًا بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، الذي يشمل الفحص المجاني لجميع سيارات هيونداي بفرع السويس وشرم الشيخ.