رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيفروليه تاهو وسوبربان 2019 تطلقان إصدارات فاخرة جديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمود هاشم:

عقب تقديم شيفروليه لإصدارات RST الأكثر رياضية لموديلات تاهو وسوبربان الجديدة؛ أعلنت الصانعة الأمريكية إصدارات جديدة للموديلين، هذه المرة بتركيز إضافي على الفخامة تحت اسم “بريمير بلس”.

 

الإصدارات الأكثر فخامة لتاهو وسوبربان ستأتي بنفس محرك V6 سعة 6.2 لتر لشيفروليه، والذي تم تقديمه في الإصدارات الرياضية ليثبت رواجا كبيرا بين عملاء الشركة.

 

كل سيارات بريمير بلس الجديدة ستأتي أيضا بنظام التحكم المغناطيسي في القيادة، بخاصية ضبط مستوى الأداء طبقا للظروف المختلفة، مع جير أوتوماتيكي متطور بـ 10 سرعات.

 

الفخامة والسعر

 

الإصدارات الفاخرة الجديدة تأتي بداخلية فريدة من نوعها بمقاعد أمامية مهواة بخاصية التدفئة أو التبريد وجلود فاخرة بلون أسود، وواي فاي 4G LTE وشعار شيفروليه ذهبي، بالإضافة إلى عجلات مصقولة بطول 22

إنش، والتي تظهر لأول مرة في سيارات SUV كاملة الحجم لشيفروليه.

 

المحرك الذي ذكرناه في البداية يضخ 420 حصانا بعزم دوران 460 رطل-قدم، بمساعدة جير أوتوماتيكي متطور يقوم بخفض معدل دوران المحرك أثناء السرعات المرتفعة.

 

كل هذا يأتي بسعره بطبيعة الحال، لتبدأ نسخة شيفروليه تاهو بريمير بلس 2019 من 74,100 دولار في الولايات المتحدة، أو ما يعادل 278,000 ريال، بينما يبدأ سعر سوبربان بريمير بلس 2019 من 76,900 دولار، أو ما يعادل 289,000 ريال.