رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق «دوماي» الصينية في السوق المصرية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب - باسل الحلواني:

كشفت شركة «مكسيم أوتوموتيف» الستار لأول فى السوق المصري، عن أيقونتها الجديدة «دوماي»، وذلك خلال احتفالية كبيرة، بحضور عدد كبير من المسئولين والوزراء وصناع القرار والشخصيات العامة ونجوم المجتمع، وكوكبة كبيرة من المهتمين بصناعة وتجارة السيارات فى مصر، ومسئولى شركة دوماى الصينية.

قال المهندس وائل أمين العضو المنتدب لشركة مكسيم أوتوموتيف: «إيمانًا منا بأهمية خدمات ما بعد البيع، فقد قمنا أيضاً بإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء لعمليات الصيانة والإصلاحات والسمكرة والدهان بطريق القطامية بمساحة تجاوزت ايضا 2000 متر مربع».

وأوضح أن شركته لديها خطة للتوسع وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين فى مناطق الجيزة و 6 اكتوبر وفى الأسكندرية ومناطق الدلتا بحلول الربع الأول من 2019 ومناطق الصعيد والبحر الأحمر فى خلال الربع الثانى من العام نفسه، حتى نتمكن من تغطية اكبر عدد من مناطق الجمهورية لتلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.

وأكد أن «مكسيم» حرصت على إيجاد أفضل العناصر البشرية فى القطاعات المختلفة من مبيعات، خدمات ما بعد البيع، والتسويق وتدريبهم

على أعلى مستوى حتى تتمكن من تقديم مستوى مميز من الخدمات للعملاء.

وخلال الحفل تحدث «zhu Chenqui» نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى أوتو ، الصينية، وعبر عن سعادته بالاحتفال بتقديم اول موديلات دوماى الى السوق المصرية.

وأجاب نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى عن السؤال الأهم «لماذا قررتم الدخول فى السوق المصرى؟، قائلا: «اننا نؤمن بحقيقة أن مصر واحدة من الدول المهمة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال موقعها الاستراتيجى الفريد، ونرى أن الاقتصاد المصرى يزدهر وأن كثيرا من الاستثمارات قد تمت فى مصر والتى بالتأكيد انعكست على سوق السيارات، ونرى فرصة جاذبة لتقديم سياراتنا بمعايير جودتنا المميزة للعملاء المصريين».