رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكسيم أوتوموتيف تكشف الستار عن العملاق الصيني الجديد دوماي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: جهاد عبدالمنعم

 

نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماي الصينية يغادر القاهرة معربًا عن إعجابه الشديد بتنظيم الاحتفال وخدمة مكسيم أوتوموتيف

"دوماي" إحدى أفضل العلامات التجارية الصينية فى عالم صناعة السيارات

مجموعة مكسيم تواصل الإبهار والتفوق ومفاجأة السوق المصرية بأحدث السيارات

مكسيم أوتوموتيف تكشف أحدث سياراتها الصينية متعددة الأغراض

“دوماي" حققت المعادلة الصعبة (حجم متوسط /  سعر مناسب)

الشركة تعلن وجود مركزين لخدمة ما بعد البيع كبداية لسلسلة مراكز الخدمة

وائل أمين: مؤتمر صحفى واحتفالية ضخمة لتدشين السيارة "دوماي" اليوم بحضور وسائل الإعلام

وائل أمين: شركة مكسيم أوتوموتيف إحدى أهم شركات سوق السيارات المصرية

 

أعرب نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماي الصينية عن سعادته البالغة بحضور الاحتفالية الكبيرة التي أقامتها شركة مكسيم اوتوموتيف لتدشين العملاق الصيني الجديد في عالم السيارات لعشاق الإبهار والقيادة الممتعة تلك السيارة دوماي التي نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة بين الإبهار والقيادة الممتعة والسعر التنافسي المناسب للشباب وكانت مكسيم اوتوموتيف قد نظمت يوم الاثنين 16 يوليو الجارى بأحد فنادق القاهرة الجديدة حفل إطلاق سيارات دوماى لأول مرة فى السوق المصرى بحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماى الصينية

 وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين والوزراء وصناع القرار والشخصيات العامة ونجوم المجتمع وكوكبة كبيرة من المهتمين بصناعة وتجارة السيارات فى مصر، كما حضر كل من الملحق التجارى للسفارة الصينية بالقاهرة.

وتعد مكسيم اوتوموتيف إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار التى تسهم بشكل فعال فى تنمية الاقتصاد المصرى عن طريق العديد من المشاريع الناجحة التى تساعد فى توفير الكثير من فرص العمل للشباب، ومنها مشروع بو ايلاندز وبو ساندز بسيدى عبد الرحمن، مكسيم مول بالتجمع الأول، سلسلة فروع فولت، ومشروع ذا كانيون بالعاصمة الإدارية الجديدة. وغيرها الكثير من المشروعات الأخرى.

ولاحظ كل عشاق ومحبو ومستخدمو وتجار السيارات فى السنوات الأخيرة مدى تطور السيارات الصينية من حيث الكفاءة والجودة وهذا ما دفع مسئولو شركة مكسيم أوتوموتيف لمخاطبة شركة دوماى التى تمتاز منتجاتها بالجودة العالية والأداء المتميز مقارنة بكل

 

منافسيها فى السوق المصرى والأسواق الصينية، أيضا لذلك قامت مكسيم أوتوموتيف بإنشاء المركز الرئيسى الذى يحتوى على صالتى عرض ومركز لخدمة العملاء ومخزن لقطع الغيار، بالإضافة إلى مركز متكامل لرعاية العملاء فى مساكن شيراتون على مساحة أكثر من 2000 متر مربع.

من جانبه، قال المهندس وائل أمين، الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم أوتوموتيف، إنه إيمانًا منا بأهمية خدمات ما بعد البيع، فقد قمنا إيضاً بإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء لعمليات الصيانة والإصلاحات والسمكرة والدهان بطريق القطامية بمساحة تجاوزت أيضًا 2000 متر مربع.

وأوضح أنه لدينا أيضاً خطة للتوسع وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين فى مناطق الجيزة و 6 أكتوبر وفى الإسكندرية ومناطق الدلتا بحلول الربع الأول من 2019 ومناطق الصعيد والبحر الأحمر فى خلال الربع الثانى من العام نفسه حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد من مناطق الجمهورية لتلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.

وأوضح أمين أننا لم نغفل أيضاً العامل البشرى، فقد حرصنا على إيجاد أفضل العناصر البشرية فى القطاعات المختلفة من مبيعات، خدمات ما بعد البيع، والتسويق وتدريبهم على أعلى مستوى حتى نتمكن من تقديم مستوى مميز من الخمات

للعملاء.

وخلال الحفل تحدث " zhu Chenqui " نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى أوتو ، الصينية، وعبر عن سعادته بالاحتفال بتقديم اول موديلات دوماي الي السوق المصرية.

وكشف عن أحدث شركاتها (جيانغسو جينتان) دوماي للسيارات العلوم والتكنولوجيا والتي أنشأت رسمياً في منتصف عام 2014 وتم إنشاء مصنع دوماي في عام  2015 كمصنع سيارات عالمي حديث متطور باستخدام أحدث التكنولوجيا بإجمالي استثمار يصل إلى 12,2 مليار دولار أمريكي على مساحة أكثر من 816.000 متر مربع. والمصنع يضم حوالي 3700 موظف بسعة إنتاجية تصل الى ( 250.000 وحدة سنويا ) ونسبة إنتاج اوتوماتيكي تصل الي 90%.

وتعتبر دوماي  X5 أول طراز رسمي يتم تقديمه في ديسمبر من نفس العام، وكان حجم مبيعات المستهدف أكثر من 100,000 وحدة في السوق الصيني، وقال شينخوا: إننا فخورون بتحقيقنا حجم المبيعات المستهدف من خلال معايير الجودة العالية التي نتخصص في إنتاجها وأيضاً يرجع الفضل لفريقي المبيعات والتسويق الخاص بنا.

وأجاب نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى عن السؤال الأهم لماذا قررنا الدخول فى السوق المصرية؟ قائلًا إننا نؤمن بحقيقة أن مصر واحدة من الدول المهمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال موقعها الإستراتيجي الفريد، ونرى أن الاقتصاد المصري يزدهر وأن كثيرًا من الاستثمارات قد تمت في مصر والتي بالتأكيد انعكست على سوق السيارات، ونرى فرصة جاذبة لتقديم سياراتنا بمعايير جودتنا المميزة للعملاء المصريين.

أضاف: أننا بدأنا التفاوض مع مكسيم أوتوموتيف، ورأينا العديد من الخبراء في مجال السيارات الذين التحقوا بفريق الإدارة وفريق العمل بالشركة. وكذلك الدعم الكامل من خلال مجموعة قوية جداً  "مجموعة شركات مكسيم للاستثمار" والتي لها إرث وتاريخ في السوق المصري وتظهر في مشروعات وقطاعات تجارية ناجحة.

مؤكدًا أن فريق عمل مكسيم للسيارات كان داعماً لإستراتيجيتنا في شروط توفير درجة عالية من الجودة للمنتجات والخدمات وكيف إنهم متحمسون لتقديم كل قطع الغيار المطلوبة وخدمة ما بعد البيع من أول يوم مما سهل إتفاقيتنا وأخرجها سريعاً للنور، ونحن على يقين أن هذا التفاهم المشترك سوف يؤدي لعمل إنجازات عظيمة.