رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرسيدس فئة B الجديدة تنطلق من فورمولا

سيارات

السبت, 31 مارس 2012 17:03
مرسيدس فئة B  الجديدة تنطلق من فورمولا
كتبت - سالى حسن:

فى مفاجأة لعشاق "النجمة الألمانية" مرسيدس بنز قدمت الشركة أحدث طرازها من فئة B  الجديدة  الذى يمثل مفهومًا جديدًا في تصميم السيارات.

من حيث الخطوط الديناميكية بشكلها المنحني للأمام، والخلفية الدقيقة التي تعطي ثباتاً أكثر على الطريق لتضفي صورة راقية من خلال الدمج بين ديناميكية التصميم والرحابة الداخلية والتنويع المتميز الأمر الذي يضع هذه السيارة في مقدمة الطريق بعيداً عن منافسيها.
وهذا ما شاهده جمهور معرض فورمولا فى سيارتها الجديدة الميزة التي تميز ت بأنها  تحمل الطابع الرياضي، كما أنها تجمع مفاهيم متعددة تحت هيكل واحد فهي سيارة عائلية أيضاً تمتاز بالراحة التامة، والمساحة الرحبة، حيث يبلغ طول السيارة المقدر 4.27 م فقط.. وتمتاز السيارة الجديدة بمحرك عالى الاداء سعة 1600 سى سى بتقنية الحقن المباشر للوقود

والشحن التوربينى بقوة 156 حصانا وقدرة 250 نيوتن متر معزز بناقل حركة سباعى السرعات تتحمل الفئة b عناء الطريق بفضل مساعد التصادمات collision prevention assist  الذى يقوم بمراقبة النطاق الامامى للسيارة عن طريق موجات الرادار الذى ينبهك الى الاصطدام فى وقت مبكر لتجنب المواقف الحرجة.
كما تمتاز هذه الفئة بأنها تتوافر على 2245 لتراً من مساحة التخزين والتي توازي حمولة 18 عربة تسوق وذلك فى حالة طى الكراسى الخلفية... وتشتمل الفئة B على موديلات عدة وهيB200 B150 B170.

أهم الاخبار